أخبار الموبايلات

رفع درجة الصوت في هواتف اندرويد الى الحد الاعلى

يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد من تدني درجة الصوت ومستواها في بعض انواع الهواتف وهو الامر الذي لايمكن التعاطي معه في كثير من الاحيان الا عن طريق وضع اليد في مواجهة السماعة الخلفية كي نتمكن من الاستماع عند ارتداد الصوت للامام باتجاهنا.

ليس من ضمن اعدادات نظام التشغيل ما يمكننا من توليف الكفاءة الصوتية للسماعات الخارجية فليس هناك من اعداد سوى ضبط درجة الصوت الى حدها الاعلى وهو مالايحقق الاداء التقنني المطلوب.
الحل العملي للتغلب على هذه المشكلة هو اللجوء الى التطبيقات التي لها ان تتحكم في كفاءة عمل مخارج الصوت وهي هنا التطبيقات التي تعمل على التحكم بنظام الاكويلايزر, لكن ماقد يعيبها انها تعتمد على مهارة المستخدم في ضبط اعداداته وفق مايريد.

المخاطر التي قد تترتب على العبث في كفاءة الاداء الصوتي للهاتف قد تصل الى حد توقف السماعة الخارجية عن العمل كليا وهذا مايعني خسارة قد لاتسامح نفسك عليها.
بدورنا ننصح بعدم ضبط الاعداد يدويا بل الاعتماد على التطبيقات الآمنة التي تقوم بهذه المهمة باعادة توليف الاكويلايزر بالطريقة التي لاتلحق الضرر بسماعات الهاتف.
تطبيقنا هنا هو Speaker Booster الذي لايتطلب منك عند تشغيله سوى الضغط على Boost ليقوم بعمله دون تدخل منك وبرفع مستوى ودرجة الصوت الى الحد الآمن الذي لايحلق بالدائرة الصوتية اي اضرار.

2014-09-01_110501

لتحميل التطبيق المجاني Speaker Booster من متجر جوجل بلاي

التعليقات مغلقة.