أخبار الموبايلات

رسيفر سبايدر T 265 فاتح قنوات بي اوت كيو على قمر عربسات – بدون انترنت

لن يتسنى لنا عرض مواصفات الجهاز الجديد سبايدر T 265 بالتفصيل حتى توفره في السوق المحلي وبين ايدينا خلال الايام القادمة لكن المؤكد انه الرسيفر الذي يمكن الاعتماد عليه لمتابعة ماتبقى من مباريات اوروبية وصولا الى نهائيات كأس العالم 2018 حيث سيتمكن اصحاب هذا الرسيفر من متابعة المباريات التي تعمل قنوات بي اوت كيو على عرضها نقلا “رغما” عن قنوات بي ان سبورت وبالتعليق العربي.

رسيفر سبايدر T 265 فاتح قنوات بي اوت كيو على قمر عربسات – بدون انترنت

فكما هو معلوم حول تلك القنوات beoutQ ان لها رسيفر خاص يحمل اسمها يتوفر في دول الخليج حصريا ويمكن من خلاله فقط متابعة البث الفضائي للقنوات عبر القمر عربسات “بدون انترنت” حيث يعرض الرسيفر المذكور beoutQ باقة مكتملة من قنوات بي ان سبورت باسم اخر “قرصنة عيني عينك”.

t265 - رسيفر سبايدر T 265 فاتح قنوات بي اوت كيو على قمر عربسات - بدون انترنتالجديد هنا هو الرسيفر سبايدر T 265 الذي يدعم تقنية h265 ولتي من خلالها سيعمل كمحاكي لرسيفر بي اوت كيو وسيتمكن من التقاط وتشغيل قنوات beoutQ على القمر الاصطناعي عربسات دون ان يواجه المستخدم مشاكل الانترنت وسرعة الاتصال وما الى ذلك من عقبات قد تنغص عليه متعة المشاهدة.

الرسيفر شأنه كشأن بقية رسيفرات سبايدر الشهيرة من حيث عدد اشتراكات IPTV المدمجة معه والتي من خلالها يمكنك متابعة كل القنوات المحلية والعالمية والافلام وحتى الرياضية من خلال النت وبسرعات وجودات بث مختلفة.

وكذلك الحل مع اشتراكات الشيرنج المعروفة.

والى ان نتيقن من تفاصيل مزايا الاشتراكات المدمجة مع الرسيفر سبايدر T 265, سنعمل على تحديث هذا المقال بما هو جديد .. تابعونا ولاتبخلوا علينا بالزيارة.

تشغيل قنوات beoutq - رسيفر سبايدر T 265 فاتح قنوات بي اوت كيو على قمر عربسات - بدون انترنت

التعليقات مغلقة.