عربي تك
التقنية بعيون رقمية

رئيس قناة ZDF: لن نسمح لقنوات بي ان سبورت باستغلال الفقراء

مونديال كأس العالم على النايل سات مجانا على قنوات ZDF

بعد ان اشترت قناةZDF الالمانية كامل حقوق بث مونديال البرازيل واعلنت منذ فترة عن نواياها ببث جميع المباريات بالمجان ودون تشفير على قنواتها على القمرين الهوت بيرد واسترا , قررت اخيرا رفع حدة المناكفة ببث المباريات على القمر نايل سات في تحد طالما انتظره عشاق الكرة المستديرة الفقراء منهم والاغنياء على حد سواء.

لم يأت هذا العناد الالماني من فراغ بل بدعم كسبهم مؤخرا للقضية التي رفعت ضدهم من المسؤولين القطريين تجاه حقوق بث مباريات دوري الأبطال وكانت قناة ZDF اشترت الحقوق التلفزيونية لبث نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي رابطة الابطال وقررت في حينه عرض هذه المباريات بالمجان
وهو الامر الذي استغاظ لاجله اصحاب المال بقناة بي إن سبورت مادفعهم الى تقديم شكوى ضد الالمان ماطلبين اياهم بتشفير بث قناتهم!!
جاء الرد سريعا بالرفض الالماني.

قد لايضير قنوات بي ان سبورت ان قامت القناة الالمانية ببث نهائي ونصف نهائي دوري الابطال, لكن الخسارة الحقيقة ستكون ببثها لـ 64 مباراة وهي اجمالي مباريات كأس العالم المزمع اقامته بالبرازيل خلال الفترة القادمة.

رئيس القناة الالمانية ZDF يتوعد ساخرا

قال رئيس القناة الالمانية كما ورد على موقع القناة الالكتروني مستغربا من ردة فعل القطريين الغاضبة: “اشترينا حقوق البث بالمال مثلما فعلوا، شفروا قناتهم وهم احرار في ذلك اما نحن فسنقدمها بالمجان, فلم نتدخل في قرارهم ولا نريد لهم ان يتدخلو فيما نفعل”.
واضاف ساخرا “كيف لبلد لم يصل عدد سكانه الى المليون ولم يتأهل ولو لمرة واحدة لنهائيات كأس العالم ان يحتكر بث مبارياته , كرة القدم لعبة الفقراء وسنعرضها للفقراء والاغنياء مجاناً”.

ابزر تعليق على ماسبق حتى الان من الفيسبوك, يقول احدهم :
بدورنا كمشاهدين ورفقة بما سيؤول اليه حال قنوات بي ان سبورت علينا ان نقدم لهم بعضا من الدعم بشراء صوت المعلقين العرب, اي الاشتراك معهم Audio فقط ولانريد منهم الفيديو.

قد يهمك :   رسيفر تايجر - سوفتوير لاصلاح مشكلة اليوتيوب وتشغيل القنوات المشفرة لمدة عام Xcam مجانا
الزوار يقرأون الان
5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ما هي الأقمار التي تعرض عليها ZDF و ما ترددها

    1. عيسى مسلّم يقول

      تابع هذا الموضوع
      http://arabitechnomedia.com/?p=59474

  2. غير معروف يقول

    بدورنا كعشاق كرة قدم مميزين نقول لا باس اذا اراد كل العاملين في قناة بي ان سبورت ان يشاهدوا كاس الغالم على قناة zdf فهي امتع واجمل ونطلب من معلقيها العرب الذهاب للعمل في قناة zdf فهي الافضل

  3. غير معروف يقول

    كلونا صحاب عمايم و دراهم الله يجبلهم حب لي ميدوش

  4. هشام يقول

    من حق كل البشر الاستمتاع بمشاهده لعبه كره القدم بدون جدوي

التعليقات مغلقة.