أخبار الموبايلات

دعوى قضائية ضد سامسونج لسرقة تكنولوجيا الشحن اللاسلكي من شركة NuCurrent

ليست المرة الاولى لسامسونج بسرقتها الشركات الصغيرة

تقوم شركة NuCurrent، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الشحن اللاسلكي، بمقاضاة شركة Samsung بسبب سرقتها المزعومة للملكية الفكرية للتكنولوجيا التي تقدمها الشركة الصغيرة وهذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها مقاضاة شركة سامسونج بسبب سرقة الملكية الفكرية، كما أنها ليست المرة الأولى التي يُزعم فيها انها تقوم بالسرقة من الشركات الصغيرة في مجال التكنولوجيا.

ماهى شركة NuCurrent ولماذا قامت برفع دعوى قضائية ضد سامسونج

دعوى قضائية

شركة NuCurrent هي شركة مقرها في مدينة شيكاغو الامريكية تركز على تكنولوجيا الشحن اللاسلكي. طورت الشركة طريقة جديدة لتقديم تقنية الشحن لاسلكية سريعة وفعالة وتحدثت إلى سامسونج حول ترخيص التقنية. دعت سامسونج فريق NuCurrent إلى كوريا الجنوبية، حيث عقدت الشركتان اجتماعًا أستمر لعدة أيام حول كيفية عمل التقنية وكيف يمكن أن تستفيد سامسونج إذا تم استخدامها في الهواتف الذكية للشركة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

واعتبر هذا الاجتماع نجاحًا من خلال شركة NuCurrent، حيث أبدت سامسونج اهتمامًا كبيرًا باستخدام تقنية NuCurrent في هاتفها Galaxy S و Galaxy Note. ومع ذلك، أصبحت شركة NuCurrent محبطة بشكل متزايد من قبل شركة سامسونج لأنها توقفت في جعل الشراكة الرسمية.

بعد ذلك، شعرت شركة NuCurrent بالصدمة عندما وجدت أن سامسونج قامت بتطبيق تقنية NuCurrent في هاتف Samsung Galaxy S7  وأيضا هاتف Galaxy S8 وكل ذلك  دون توقيع صفقة ترخيص.

والان تقاضي شركة NuCurrent شركة سامسونج بسبب سرقة الملكية الفكرية على الرغم من ان سامسونج تدرك أن فريقها القانوني سيتغلب على أي فريق قانوني آخر تابع للشركة الأصغر في المعركة القضائية.

هذه ليست المرة الأولى التي تقام دعوى قضائية ضد سامسونج  بسبب سرقتها للتكنولوجيا.

حيث قامت شركة أبل من قبل بمقاضاة سامسونج بسبب أوجه التشابه بين هواتف Galaxy S و iPhone وليس هذا فحسب في عام 2014 ، قدمت سامسونج تقنية أطلق عليها “Smart Pause” في هاتف Galaxy S4 وهي تقنية تعمل على إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو مؤقتًا على الهاتف الذكي إذا كان المشاهد يبتعد عن الشاشة. كانت هذه تقنية ذات فكرة رائعة، ولكن تمت سرقتها من شركة تدعى PARTEQ ، بالتعاون مع جامعة كوينز ، والتي قدمت تقنية مشابهة جدًا لشركة Samsung قبل إطلاق Galaxy S4.

Advertisement

مصدر androidauthority

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد