خوادم تفعيل مكالمات واتساب للمستخدمين الجدد “الحالة الان” .. تحديث

منذ وان توقفت خوادم تفعيل خدمة المكالمات الصوتية عن عملها واكتفت بما لديها من مستخدمين لديهم صالحية اجراء الاتصالات الصوتية عبر التطبيق الاشهر واتساب, منذ يوم التوقف 15-3 ولم يتم تشغيلها ولو لساعة وهو مايعتبره البعض مؤشر على قرب اطلاق الخدمة لعموم المستخدمين دون الحاجة الى الدعوات التي تتمثل بضرورة استقبال مكالمة والرد عليها.

بينما يرى بعض المستخدمين ان ادارة واتس اب قد واجهت بعض المشاكل التقنية بسبب بها الارتفاع الكبير في عدد مستخدمي الخدمة في اخر فترة تم تشغيل خوادم التفعيل وهي الفترة الاطول ” 5 ايام” هذا ما اثر سلبا على جودة الخدمة.

على كل حال نحن في عربي تك نواصل رصدنا للتحولات التي تجري على تطبيق الواتساب وخصوصا خدمة المكالمات الصوتية مع كل اصدار جديد يتم نشره على موقع التطبيق الرسمي كما ونرصد كل ماينشر هنا وهناك حول موعد تشغيل الخوادم.

خوادم تفعيل مكالمات واتساب لاتعمل الان 

تحديث اليوم 29-3-2015 .. اقرأ هنا

بدورنا, نحن امام احتمالين:
– ان يتم اضافة المزيد من المستخدمين الى هذه الخدمة بعودة الخوادم الى العمل لفترة اضافية. وهذا مانتوقعه خلال الثلاث ايام القادمة.
– ان تعمل واتساب على الاعلان رسميا عن هذه الخدمة بشكل رسمي وباصدارة خاصة للتطبيق تعمل على جميع المنصات.

في كل حال سنعمل جاهدين على تنبيه زوارنا ومتابعينا فور بدء او عودة هذه الخدمة الى العمل وسننشر مايساعدهم في تفعيل هذه الخدمة باسرع وقت.

قد يهمك :   تطبيق Whatsapp Spammer لازعاج اصدقائك على الواتس اب

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.