أوبر تتيح خدمة Ubereats لتوصيل الأكل السريع داخل القاهرة

أعلنت شركة أوبر الشهيرة عن تقديم خدمة Ubereats  الشهيرة داخل محافظة القاهرة المصرية وبذلك تكون دولة مصر اول دولة افريقية تحصل على تلك الخدمة الممتازة، والخدمة تعمل على توصيل الاكل السريع من المطاعم الى منزلك أو عملك عن طريق سيارات أوبر.

ماهي خدمة Ubereats

هي خدمة تقوم على الشراكة بين شركة أوبر والعديد من المطاعم المحلية الموجودة في مدينة القاهرة لأكثر من 100 فرع من المطاعم الموجودة بداخلها في خلال جميع أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة من المطاعم المحلية الى أشهر المطاعم الموجودة.

وعند طلب الطاعم لن تدفع نقدا بل ستقوم بالدفع مباشرة من حسابك الموجود لدى أوبر وأيضا يمكنك تتبع الأكل الذي تم طلبه من لحظة خروجه من المطعم المفضل الى لحظة وصوله الى الوجهة التي قمت سابقا بتحديدها سواء كانت المنزل او العمل وفى الغالب يستغرق الوصول في حدود 40 دقيقة على الأكثر.

أظهرت الإحصاءات الأخيرة الصادرة عن Uber أنه في عام 2017 ، تم إنشاء أكثر من 150 ألف فرصة عمل ، 50٪ منهم يعتمدون على Uber للعمل بدوام جزئي. أثبتت أوبر أنها أكبر مساهم اقتصادي في مصر حيث تلتزم بتوفير فرص عمل للشباب. 70 في المائة من السائقين على منصة Uber تتراوح أعمارهم بين 18-35 سنة.

كيفية استخدام خدمة Ubereats

  1. قم بتنزيل التطبيق أو اذهب إلى  ubereats
  2. . قم بالاشتراك، اتبع خطوات إنشاء حساب.
  3. أدخل موقع استلام الطلبات، المنزل، العمل، أو أي عنوان تختاره.
  4. قم بتصفح المطاعم المتوفرة، ابحث عن مطعمك المفضل، أو قم بتغيير التفضيلات وفقاً لنوع الطعام، السعر، توقيت الوصول، أو نظامك الغذائي.
  5. حدد الطعام الذي تريده، وقم بعمل الطلب.
  6. أنهى إجراءات الطلب وحدد اختيارات الدفع، نقداً أو باستخدام بطاقتك الائتمانية المسجلة على التطبيق
  7. تتبع طلبك: تابع معاد استلام طلبك من المطعم والوقت المتبقي لوصوله إليك في غضون ٣٠ إلى ٤٠ دقيقة.

تحميل تطبيق Ubereats

التطبيق يأتي لأول مرة باللغة العربية كما أنه متاح على منصتي الأندرويد وحاملي هواتف الايفون بنظام iOS

خدمة Ubereats

تطبيق ubereats نسخة iOS

تطبيق ubereats نسخة أندرويد

التعليقات مغلقة.