أخبار الموبايلات

خدمة الـ WhatsApp Payments الجديدة لإرسال و إستقبال الأموال عبر الواتساب – كيفية إستعمالها !

واتساب هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، يعتبر الأكثر شهرة من بين جميع تطبيقات المراسلة، حيث نجد انه يتوفر على اكثر عدد من المستخدمين ، الشيء الذي يجعل شركة واتساب تقدم العديد من الافكار و الخدمات، بحيث انها بدأت اعتماد ميزة WhatsApp Payments المخصصة للدفع، و التي تتيح للمستخدمين تحويل الاموال عبر العالم.

خدمة الـ WhatsApp Payments الجديدة لإرسال و إستقبال الأموال عبر الواتساب – كيفية إستعمالها !

WhatsApp Payments

ان هذه الميزة الجديدة هي الان متاحة في نسخة تطبيق الواتساب لكل من هواتف الـ ANDROID و الـ IOS ، التي تسمح للمستخدمين بارسال الاموال الى بعضهم البعض، و كل هذا يتم داخل تطبيق الواتساب، مع التذكير بانه يجب عليك القيام بقبول سياسة الخصوصية و شروط الدفع في الواتساب، كما ان ميزة WhatsApp Payments تدعم حتى الان اكثر من 70 بنك مختلف، و التي ينتظر ان تصل الى المزيد المستخدمين في المستقبل القريب، الشيء الذي سيمكنك من إرسال واستقبال الاموال من اصدقائك داخل أي محادثة واتساب عادية.
و للقيام بارسال الاموال الى شخص ما عبر هذه الميزة، فعليك القيام بفتح قائمة Setting من اجل القيام بالنقر على الخيار Payments ، حتى تتمكن من القيام بالموافقة على سياسة الخصوصية و شروط الدفع، ثم بعد ذلك عليك القيام بتاكيد رقم هاتفك.

Advertisement

ثم بعد ذلك عليك القيام باختيار حسابك البنكي من القائمة، لانه كما ذكرنا ان هذه الميزة تدعم فقط 70 بنك عبر العالم، ايضا يجب عليك القيام بادخال الرقم السري، و تاكيد ذلك عبر رسائل الـ SMS .
ملاخظة : يجب أن يكون نفس الرقم الهاتفي الذي تستعمله في الواتساب هو نفسه الذي ربطت به حسابك في البنك.

و اذا كان لديك اكثر من حساب بنكي فعليك القيام باختيار الحساب الذي ترغب في ارسال الاموال من خلاله، ثم بعد ذلك عليك القيام باختيار الشخص الذي ترغب في تحويل الاموال اليه.

و بعد قيامك بكل هذه الخطوات، فما عليك القيام به الان، هو ادخال الرقم السري و تحديد المبلغ الذي ترغب في تحويله الى ذلك الشخص.
اشترك في خدمة Become a tester ، و ذلك لكي تستفيد من ميزة WhatsApp Payments ، و كل الميزات التي تضاف الى الواتساب .

WhatsApp Payments

التعليقات مغلقة.