خدع رائعة للتحكم في الخط في محادثات الواتس آب تعرف عليها

من أبرز تطبيقات المحادثة التي لا يخلو يوم بدون أن نستخدمها هو تطبيق الواتس آب، حيث يعتمد عليه الكثير من الأشخاص حول العالم في محادثاتهم الكتابية تماماً. والكثير من الأشخاص يبحثون عن التميز والاختلاف عمن تتحدث معهم بالكتابة وذلك بان تتحكم في الخط من ناحية شكله وحجمه وما الى ذلك من الخدع التي يجهلها الكثير منا كمستخدمين لتطبيق الواتس آب. لكن بعد أن تتعرفوا على هذه الخدع التي سنقدمها لكم انطلاقاً من هذه المقالة سيكون بالامكان التعرف على كيفية التلاعب في الخط في التطبيق وجعل المحادثات تبدو أجمل.

يقضي الكثير من الأشخاص ما يزيد عن الساعات يومياً في التحدث كتابياً مع الأشخاص الآخرين والأقارب عبر تطبيق واتس آب، فتتعدد الأهداف التي نستخدم فيها تطبيق الواتس آب فمنها من أجل الاطمئنان، التحدث مع الأصدقاء، وكذلك التحدث في اطار العمل. فشكل الكتابة لربما في بعض الأحيان يصبح ممل وبالتالي يصبح الحديث مع الشخص الآخر ممل كذلك، ولهذا لا بد من طريقة جديدة لتغيير الخط من ناحية الشكل كالخط المائل والخط الغامق والنص المخطوط ” أي الكلمة التي يتوسطها خط” وغيرها العديد من الخدع الأخرى التي تجعل المحادثة أكثر جمالاً وتجعلك تتميز عن الشخص الآخر.

خدع رائعة لا يعرفها الكثير منكم للتحكم في الخط في محادثات الواتس آب

اذا كنت ترغب في أن تحصل على محادثات اكثر جاذبية وتجعل التميز هي سمة لك عند التحدث مع الطرف الآخر في تطبيق واتس آب فيمكنك التعرف على بعض من هذه الخدع الخاصة بالخط على وجه التحديد والابداع في محادثاتك مع الآخرين.

جعل الخط عريض وغامق Bold في المحادثة

جعل الخط عريض وغامق Bold في المحادثة

الخط التقليدي في محادثات الواتس آب هو خط عادي غير عريض أو غامق حيث أن هذا الخط بالنسبة لبعض الأشخاص سيجدونه غير مناسب لمستوى الرؤية للطرف الآخر. أو حتى في بعض الأحيان ترغب في أن تميز كلمة عن غيرها في النص فتقوم بجعل الكلمة ذات خط عريض وغامق. ومن أجل جعل كلمة غامقة وعريضة دون غيرها من النص فيكفي وضعها بين نجمتين * * وعلى سبيل المثال كلمة *عربي تكنو ميديا* وبهذا سنرى أن الكلمة أصبحت غامقة من دون النص الذي تم كتابته.

جعل الخط مائل italic في المحادثة

جعل الخط مائل italic في المحادثة

لعل الخط المائل في المحادثة يبرز الكلمة عن غيرها من الكلمات الاخرى في النص ويجعل هذه الكلمة مختلفة عن غيرها من كلمات النص. فهذه الميزة من الممكن تطبيقها على النص في محادثات الواتس آب، وذلك سيضفي شيء من التميز عن الشخص الآخر الذي تتحدث عنه في طريقة مراسلتك له. فمن أجل أن تجعل كلمة مائلة في النص من بين باقي النص يكفي فقط وضع الكلمة التي تريد جعلها مائلة بين خطين في الأسفل _ _ وبهذا سيكون الخط مائل وعلى سبيل المثال _عربي تكنو ميديا_ فعند وضع الكلمة بين هاتين الاشارتين سيتم جعل الخط مائل تلقائياً.

جعل النص عليه خط من أول الكلمة الى نهايته STRIKETHROUGH

جعل النص عليه خط من أول الكلمة الى نهايته STRIKETHROUGH

الهدف من جعل النص يتوسطه خط في الكلمة هو ابراز الجمال في الكتابة والتأثيرات الرائعة التي يمكن اضافتها للنص على عكس السابق. فاذا كنت تبحث عن جعل كلمة بالتحديد في النص يتوسطها خط وليس مثل باقي الجملة وتبهر بها الشخص الذي تتحدث معه فيمكنك وضع هذه الكلمة بين هاتين الاشارتين ~ ~ وستظهر الكلمة وعليه خط كما هو مطلوب، وعلى سبيل المثال عند حصر كلمة ~عربي تكنو ميديا~ وبهذا نكون قد طبقنا الطريقة التي نريدها على نص معين.

التلاعب في الخط بدون أي اشارات للنص

التلاعب في الخط بدون أي اشارات للنص

هناك طريقة سهلة جداً لتطبيق الخطوات السابقة ولجعل النص عريض وغامق، أو مائل أو حتى نص يتوسطه خط وبدون استخدام أي للرموز في الخطوات السابقة والتي لربما يجدها بعضكم أسهل ولكن لكم الحرية في ذلك واختيار الطريقة المناسبة. فيكفي فقط بعد كتابة النص أن تقوم بالضغط مطولاً على الكلمة التي تريد التغيير فيها ومن ثم ستظهر لنا قائمة يمكننا من خلالها تغيير النص ومن ثم ارساله.

زخرفة الخط في محادثات الواتس آب

تطبيق كيبورد المزخرف

لا يمكن زخرفة الخط من خلال تطبيق الواتس آب بشكل افتراضي، ولكن يمكن ذلك من خلال الاستعانة بأحد تطبيقات الكيبورد الت يمكنها تغيير شكل الخط وزخرفته بشكل مميز يمكن ارساله للشخص الآخر وابهاره بشكل الخط بعد أن تم زخرفته. ومن أجل ذلك يمكنكم الاستعانة بتطبيق الكيبورد المزخرف، والذي يمكنكم استخدامه بدلاً من الكيبورد العادي الافتراضي في الهاتف وبالتالي الكتابة بزخرفة جميلة تنال اعجابك واعجاب الطرف الآخر الذي تتحدث معه.

تحميل التطبيق 

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.