خدعة رائعة لتشغيل فيديوهات اليوتيوب بالخلفية عبر تطبيق VLC

تشغيل فيديوهات اليوتيوب بالخلفية عبر تطبيق VLC ، في الكثير من الأحيان، نرغب فقط في الاستماع إلى الموسيقى في اليوتيوب بدون مشاهدة الفيديو. فهذا الأمر سيحتم عليك أن تبقى تستخدم تطبيق يوتيوب في هاتفك بدون أن تغلق الشاشة أو تخرج من تطبيق YouTube. ولكن تشغيل الموسيقى في خلفية الهاتف بدون الحاجة للوقوف على تطبيق يوتيوب هو ميزة متاحة فقط عبر تطبيق يوتيوب بريميوم Premium. ولكن في هذا الموضوع أحضرنا لكم خدعة رائعة لتشغيل فيديوهات اليوتيوب بالخلفية عبر تطبيق VLC في هواتف الأندرويد. فقط تابع هذا الموضوع عزيزي المتابع لتتعرف على كيفية تطبيق خطوات هذه الخدعة والتعرف عليها أكثر.

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية كصوت باستخدام تطبيق VLC

يعتبر موقع وتطبيق YouTube هو موطن لملايين من مقاطع الفيديو التي تم تحميلها من مناطق مختلفة من كافة أنحاء العالم. فبصرف النظر عن الفيديوهات التي تحتاج إلى أن تشاهدها بالصوت والصورة، يستخدم العديد من الأشخاص خدمة YouTube كخدمة بث موسيقى وهذا بسبب العدد الهائل من المحتوى الموسيقي الفريد الذي يقدمه مجانًا. فعند تشغيل هذه الموسيقى على الحاسوب، يمكنك أن تقوم بأداء العديد من المهام المختلفة الأخرى إلى جانب الاستماع إلى الموسيقى عبر يوتيوب، وبدون أن تبقى واقف على موقع يوتيوب دون غيره.

تشغيل فيديوهات اليوتيوب بالخلفية عبر تطبيق VLC 2

ومن أجل الحصول على ذات الميزة التي تتمتع بها اليوتيوب على الحاسوب على هواتف الأندرويد لا بد من ترقية اشتراك YouTube من الاشتراك المجاني إلى الاشتراك المدفوع. ولكن مع بعض الخدع لن نحتاج إلى هذا الأمر على الإطلاق. فوفر نقودك عزيزي المتابع واتبع هذه الخدعة الغير معروفة كثيرًا، والتي تمكنك من الاستماع إلى الموسيقى من اليوتيوب حتى وإن كانت الشاشة مقفلة. حيث سنعتمد في تطبيق هذه الخدعة على تطبيق VLC الشهير.

يتوفر في تطبيق VLC ميزة تشغيل فيديوهات اليوتيوب في التطبيق، كما ويتوفر على ميزة أخرى وهي أنه بالإمكان تشغيل الموسيقى الخاصة بالفيديو بدون الحاجة لعرض الفيديو أي تشغيل الفيديو كصوت فقط. فمن خلال هذا الموضوع سنتعرف على كيفية تطبيق هذا الشرح بخطوات بسيطة وعملية جدًا.

اقرأ أيضًا: تشغيل اليوتيوب في الخلفية وانت تتصفح النت – اندرويد

خدعة رائعة لتشغيل فيديوهات اليوتيوب بالخلفية عبر تطبيق VLC

سبق وأن قدمنا لكم العديد من الشروحات الخاصة بتشغيل موسيقى يوتيوب في الخلفية. كما ويمكنكم أن تضيفوا هذه الطريقة الجديدة والفريدة إلى قائمة هذه الخدع التي يبحث عنها الجميع عبر مشغل الوسائط VLC.

خطوات تشغيل فيديوهات اليوتيوب بالخلفية عبر تطبيق VLC

نبدأ أولًا بتثبيت تطبيق VLC من خلال متجر جوجل بلاي. حيث سنضع لكم في الأسفل رابط تحميل التطبيق مباشرة بدون أي تعقيدات تذكر.

تحميل تطبيق VLC

تطبيق VLC

بمجرد تثبيت تطبيق VLC، قم بتشغيله وضبط الإعدادات التوجيهية البدائية عن تثبيت التطبيق. وهذا من أجل تجنب الحصول على أي مشاكل أثناء تطبيق هذه الخطوات.

الآن، توجه إلى تطبيق يوتيوب في هاتفك الأندرويد. ومن ثم قم بالبحث عن الأغنية أو الفيديو الذي تريد تشغيله في الخلفية. من بين خيارات هذا الفيديو ستجد خيار المشاركة Share فاضغط عليه.

يوتيوب

ستنبثق لك الآن قائمة تضم العديد من التطبيقات والخيارات التي يمكنك من خلالها مشاركة الفيديو. فيكفي فقط أن تقوم باختيار مشغل الوسائط VLC.

يوتيوب 1

الآن سيتم نقلك إلى تطبيق VLC، وستجد أنه قد تم بدء تشغيل الفيديو لديك. ولكن كل ما عليك فعله، هو الضغط على الثلاث نقاط في صندوق التحكم في الفيديو.

يوتيوب 2

ستظهر لنا قائمة تضم العديد من الخيارات الت يمكن تطبيقها على هذا الفيديو. فمن بين هذه الخيارات ستجد خيار شغّل كصوت، فاختر هذا الأخير لتشغيل الصوت فقط من مقطع الفيديو هذا.

تشغيل فيديوهات اليوتيوب بالخلفية عبر تطبيق VLC

الآن قم بالخروج من تطبيق VLC وستجد أنه بالإمكان الاستمرار في الاستماع للموسيقى. وقد تمكنا من تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية عبر برنامج VLC. كما لو قمت بقفل الشاشة فسيستمر الصوت بالعمل.

تشغيل فيديوهات اليوتيوب بالخلفية عبر تطبيق VLC 1

وبهذا نكون قد قمنا بتطبيق هذه الخدعة بطريقة سهلة جدًا، ويمكنكم الاعتماد عليها في الاستماع إلى الموسيقى المختلفة من يوتيوب بدون الحاجة للاستمرار في استخدام تطبيق يوتيوب أثناء الاستماع.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.