أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الخدعة الجديدة في الواتس آب لكشف إسم صاحب أي رقم مجهول

كلنا نعرف برنامج TrueCaller، ولكن هناك تحديث جديد لا يعرفه الجميع سيفيدك جدا جدا، إذا كنت مهتم بالموضوع فأنصحك بمتابعة المقالة للآخر، و هيا نمر إلى التفاصيل.

اليوم معنا شيء جديد تم إضافته إلى برنامج TrueCaller ستفيدك بشكل رائع، لن نتحدث عن الميزا الآن، سنمر إلى الشرح و ستفهمون ذلك.

في البداية للناس الذي لا يملكون برنامج TrueCaller يمكنهم تحميله من جوجل بلاي بشكل مجاني، فيمكنكم البحث عنه و تحميله أو يمكنك تحميله من الرابط التالي بكل بساطة.

تحميل TrueCaller

حسنا بعد تحميله و تثبيته، نقوم بفتحه بكل بساطة، ثم نقوم بالضغط على القائمة الجانبية، و نختار الإعدادات Settings، كما هو موضح في هذه الصورة.

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الخيارات، تقوم بالضغط على General.

ثم تقوم بالنزول إلى الأسفل حتى تجد خيار Messaging apps، بعد ذلك تقومون بتفعيله و إعطاء الصلاحيات لبرنامج TrueCaller، و ذلك موضح في الصور التالية.

و بعد كل هذا، الآن نقوم بإغلاق البرنامج، ثم مباشرة نقوم بفتح الواتس آب، فستلاحظ أن كل تشغيل لك للواتس آب سيظهر لك إشعار بأعلى الشاشة، إذا قمت بفتحه يعطيك إسم الشخص و رقمه على  الواتس آب إذ لم يكن مسجل عندك و أنت لا تعرفه.

طبعا بهذه الطريقة يمكنك معرفة الأشخاص المزعجين أو أشخاص لا تعرفهم، ما هو إسمهم عنوانهم بإستخدام برنامج TrueCaller بدون فتحه و لا تسجيل فيه.

Advertisement

تعليق 1
  1. bakir mongi يقول

    شكرات على جميل الافادة
    تقديري

    https://sociopoliticarabsite.wordpress.com/

التعليقات مغلقة.