حمل الآن لعبة GTA 5 بنسختها الحقيقية على هاتفك الذكي بهذه الطريقة الجديدة و بحجم صغير جدا !

خدع كثيرة هي التي رأيناها هذه العامة لكيفية تحميل GTA 5 على الأندرود، بحيث أنها تكون فقط GTA SA معدلة، لكن هذه المرة فقد تحقق الأمر و بحجم صغير جدا، يمكنك تثبيت GTA 5 الآن على هاتفك الذكي فقط تابع الطريقة.

حمل الآن لعبة GTA 5 بنسختها الحقيقية على هاتفك الذكي

الـ GTA تعتبر من أكثر الألعاب شعبية في العالم. أول لعبة للـ GTA تم إصدارها في 1997، و بعد ذلك تم إصدار سلسلة كبيرة من الشركة العالمية RockStar. هناك ما يصل لـ 11 لعبة مختلفة من سلسلة GTA التي يمكنك بالفعل الآن لعبها، بما فيهم اللعبة الشهيرة GTA 5.
رجوعا إلى سبتمبر 2013، التاريخ الذي تم فيه الإعلان عن GTA 5 و إصدارها على الـ Xbox 360 و PS3، و أخيرا في 2015 قد تمكنت الشركة من إضافتها على الحاسوب.

هناك العديد من الأشخصا المتشوقين بلعب GTA 5 على هواتفهم الذكية، و هم بالفعل بالحاجة لمعرفة هل هي متاحة لهم. على الأغلب أنك شاهدت العديد من GTA V APK من قبل في الأنترنت، الذي تتأسف عن تحميله بعد تثبيته على جهازك، ما يجب أن تعرف أن هناك العديد من ملفات APK على الأنترنت التي تتيح لك إمكانية وهمية ليس لها وجود بتجربة GTA 5 على الأندرود، أغلب هذه الملفات مزيفة في حين أن هناك بالفعل ما يعمل.
الشركة الكبرى RockStar Games لم تقم بعد بإصدار لعبة GTA 5 على الهواتف الذكية، حيث أن الأمر سيأخد وقتا كثيرا بالفعل يصل إلى 3 أو 6 سنوات مستقبلا، مما يعني أنك لن تحصل على GTA 5 على هاتفك إلى ما بعد الـ 2020، و لا أعتقد أن هناك شخص يريد الإنتظار كل هذا الوقت.

مؤخرا قد إنتشر حديث طويل في المحتوى الأجنبي عن لعبة GTA 5 قم تم إصادرها على شكل نسخة تجريبية BETA لكنها ليست من الشركة الرسمية، فقط من أحد مطوري الألعاب الذي قرر بالفعل البدء في هذا الملف، حيث أنه يعتبر مشروعا كبيرا له، النسخة التجريبية التي قام بإصدارها تتضمن شخصية Michael فقط من حيث الشخصيات، أيضا هناك بعض الأسلحة، و بالتأكيد هو شيء رائع لحد الآن بحيث أن المطور يسعى إلى إضافة كل الأشياء الخاصة بـ GTA 5 الأصلية.

و هذا مقطع لعبة GTA 5 من الداخل مع كيفية تثبيتها

https://www.youtube.com/watch?v=cFMRB5XFY40

اللعبة بحجم 63 ميجابايت و يمكنك تحميلها من الرابط التالي
تحميل GTA 5

التعليقات مغلقة.