أخبار الموبايلات

حل مشكلة تعديل بيانات الاشتراك الشخصية على بي ان سبورتس

قد تفاجيء عند انتهاء اشتراكك في باقة قنوات بي ان سبورتس واردت التجديد عبر حسابك Online بأن البي ان سبورتس قد قامت بحذف كلمة المرور الخاصة بك واعتماد الكلمة الافتراضية التي ستصلك الى هاتفك الجوال عند فشل محاولات تسجيل الدخول الى حسابك وعند طلبك لها.

بالدخول الى حسابك المنتهي ستتمكن من تجديد الباقة واعتماد وسيلة الدفع التي تريدها لكنك في كل الاحوال ستجد ان بريدك الالكتروني الذي كنت تعتمده في السابق قد تغير الى مايشير في تبعيته الى الباقة نفسها وليس هو ذاته البريد الذي تعرفه!

ستتمكن من التجديد حيث سيحتفظ الحساب ببيانات الرسيفر ورقم البطاقة وستصلك الاشارة فور الدفع.. لكنك ستواجه مشكلة بعد ذلك تتلخص في تعديل البيانات وتغيير البريد واعتماد البريد الصحيح الخاص بك وكذلك الحال مع تغيير كلمة المرور الافتراضية الى اخرى لايعلمها غيرك.

بالدخول الى حسابك Online ستجد بطبيعة الحال وضمن اعدادات My Account بياناتك الخاصة. عند الضغط على خيار Change للتعديل عليها, ستجد ان الحقل الخاص بالاسم الاول واسم العائلة في حالة “غير نشط” برغم انهما موسومان بالنجمة الحمراء التي تشترط تغيير وتعديل الاسم !

ان قمت بتجاهل هذين الحقلين والاكتفاء بتعديل وتغيير البريد او رقم الهاتف وكلمة المرور, لن تتمكن من حفظ ماقمت به الا بعد التعديل على الاسم وان كان الاسم الظاهر امامك صحيحا !!
لن تتمكن من الضغط على زر حفظ التغييرات Save all Changes.

الحل مع مشكلة تعديل بيانات الاشتراك الشخصية

عليك هنا ان تبذل المزيد من الجهد بتحميل التطبيق الخاص بحسابات بي ان سبورتس والمتوفر على متجر التطبيقات باسم bein.
تحميل تطبيق beIN

  • التطبيق مخصص للتعامل مع الحساب والتجديد ولايعمل على عرض القنوات.
  • بتشغيل التطبيق . قم بكتابة رقم البطاقة الخاصة بك وكلمة المرور الافتراضية ومن ثم توجه الى “حسابي” وهناك اضغط على “تحديث المعلومات”.
  • ستجد هنا ان جميع الحقول نشطلة وقابلة للتعديل بما فيها الحقول التي كانت ممتنعة عن التعديل.
حميغ الحقول نشطة وقابلة للتعديل

اعمل هنا على تغيير ماشئت ومن ثم الحفط لينتهي الامر بتمكينك من التعامل مع الحساب واعادة ضبطه بعد تجديد الاشتراك.

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.