عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

حل آخر من سامسونج لمشكلة قلم النوت 5

سميت عند البعض بـ “فضيحة القلم” وعند الاخرين بالمشكلة واستغلها منافسين للهجوم على سامسونج ومنتجاتها!

قلم النوت 5 S-Pen ومنذ ان تم الاعلان عن هذا الهاتف طافت على السطح المشكلة “الفضيحة” التي تتلخص بتعطل عمل حساس الهاتف اذا ماتم ادخال القلم في الحاضنة الخاصة به بشكل عكسي وخاطيء ,وراجت الفيديوهات التي تتحدث حول هذه الفضيحة ! وامتلأت سماء الانترنت ومواقع التواصل بالتعليقات الساخرة.

في الوقت الذي يرى فيه العقلاء المحايدون ان المشكلة ليست في القلم بل هي فيمن يضع القلم بشكل عكسي سهوا كان ذلك او عمدا, وحلا لهذه المعضلة التي وجدت سامسونج انها المعني الوحيد بحلها للخروج من هذا النفق الذي كان له التأثير المباشر في تراجع الطلب على احدث اصدرات الشركة من فئة النوت.

كان عليها التدخل في المرة الاولى لاخلاء مسؤوليتها من اي خلل قد يصيب الهاتف جراء الاستخدام الخاطيء للقلم, فقامت بوضع ملصق ارشادي على هواتف نوت 5 الدفعة الثانية يشير الى ضرورة توخي الحيطة والتأكد من وضع القلم في الحاضنة بشكل سليم.

 

هل كان هذا الاجراء كاف؟ .. لم يكن كذلك .. فقامت بحماية الحساس الموجود في نهاية الحاضنة بقطعة مطاطية كي لايصيبه الضرر من ادخال القلم بطريقة خاطئة, وهي القطعة التي يبدو في الصورة التالية:

note-5-motherboard

فعليك عزيزي المستخدم ان كنت على نية شراء النوت 5 ان تتأكد من البائع وسؤاله عما اذا كان الهاتف من الاصدارات الحديثة المحمية ام لا.

معلومة : كلمة سامسونج تعني النجمات الثلاث

المصدر

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.