حصريا : تطبيق جديد و إحترافي بإمتياز لمشاهدة قنوات بي إن سبورت إكتشفه الآن !

حصريا : تطبيق إحترافي بإمتياز لمشاهدة قنوات بي إن سبورت و العديد من القنوات الرياضية الأخرى. و كذلك مشاهدة القنوات العالمية و أفضل الأفلام مجانا. و خصوصا أن هذا التطبيق يعمل مع النت الضعيف أيضا.

تطبيق إحترافي بإمتياز لمشاهدة قنوات بي إن سبورت

nopTelevision

التطبيق إحترافي في التصميم، و كذلك على مستوى المحتوى. على واجهته الرئيسية، نجد قوائم التشغيل التي تخص الرياضة و الأفلام و المسلسلات و الكرتونيات أيضا، بالإضافة إلى البرامج الوثائيفية و الأخبار. كما أن هذا التطبيق يتميز بخاصية الإشعارات التي يرسلها منشيء التطبيق إلى المستخدمين حيث يخبرهم بآخر التطورات التي تحصل على التطبيق، كذلك يمكن لمستعملي هذا التطبيق التواصل مع المنشيء عبر إرسال رسالة تحتوي على الإسم و الإيميل الخاص بهم و نص الرسالة.

عند الدخول على القائمة الأولى و التي تخص الرياضة، تظهر معنا كل قنوات بي إن سبورت بالإضافة إلى قنوات رياضية أخرى. ننقر على أي قناة لتبدأ في الإشتغال مباشرة و بشكل سريع، كما أن هناك إمكانية تغيير المشغل أو قاريء الفيديو و ذلك من خلال النقر على النقاط الثلاث الموجودة أمام صورة القناة، حيث نجد خيارات بمشغلات القنوات هناك Media Player و VLC Player و MX Player كما يوجد خيار إضافة القناة ضمن قائمة القنوات المفضلة.

كما أنه عند النقر على قائمة الأفلام، سوف نكون أمام واجهة تحتوي على عدد كبير من قنوات الأفلام الرائعة التي يمكنك إكتشافها أثناء تجربتكم للتطبيق. و كذلك الشأن بالنسبة لقائمة المسلسلات فعند النقر عليها توجهنا إلى صفحة بالعديد من قنوات المسلسلات المتنوعة. و لا ننسى قائمة الكرتونيات الخاصة بالأطفال و التي تتوفر على قنوات الكرتون. كما أن قائمة البرامج الوثائيقية تجمع القنوات المشهورة الخاصة بهذا الصنف. و في الأخير نجد العديد من القنوات الإخبارية على قائمة الأخبار بالأسفل.

مميزات nopTelevison

  • يستجيب بسرعة، و حتى في حالة النت الضعيفة.
  • يعمل مع Wi-Fi، 3G، 4G
  • يدعم Android 5.1+
  • ليست هناك حاجة للقيام بالتسجيل على التطبيق، و تحميل أي مشغل فيديو.

تحميل التطبيق من الصفحة الرسمية

التعليقات مغلقة.