حصرياً | كيف تحصل على روابط IPTV لوكال من المصدر لقنواتك المفضلة

Local IPTV Channel

حصرياً | كيف تحصل على روابط IPTV لوكال من المصدر لقنواتك المفضلة, تعتبر خاصية الـ IPTV واقع نتعايش معه الأن فى ظل الأسعار العالية جداً لإشتراكات القنوات المشفرة الرياضية والترفيهيه مثل باقة قنوات بين سبورت الرياضية والترفيهيه وباقة قنوات الأطفال أيضاً وأيضاً الزيادة الكبيرة فى أسعار إشتركات باقة قنوات OSN التى تقدم أحدث الأفلام والبراامج الحصرية, وفى ظل الإحتكار التى تقوم به مثل هذه الشركات وشرائها كل القنوات المميزة أصبح الحل الوحيد لمشاهدتها مجدداً بعيداً عن الإشتراكات الباهظة هي الـ IPTV .

الـ IPTV هو عبارة عن نظام قائم على توفير خدمة بث تلفزيونى رقمية بإستخدام بروتوكول الإنترنت عبر شبكات الكمبيوتر, وبشكل عام إن الفرق بين الـ IPTV ونظم التلفزيون التقليدية هو إستخدام شبكات الحاسوب بدلاً من طرق البث التقليدية لتوصيل المادة المرئية للمشاهدين ولتبسيط المعنى حول نظام الـ IPTV فإنه نظام يسمح للمشاهدين بمتابعة كل القنوات المشفرة والمفتوحة والبرامج والأفلام والمسلسلات بدون الحاجة إلى طبق إرسال أو إشتراكات مدفوعة أو كابلات .

حصرياً | كيف تحصل على روابط IPTV لوكال من المصدر لقنواتك المفضلة

مع إنتشار العمل بهذه التقنية وحصولها على قدر كبير من الأهمية خلال هذه الفترة حيث بدأ يعتمد عليها الكثير من المستخدمين كمصدر أساسى لمشاهدة قنواتهم المفضلة المشفرة والمفتوحة بدون أى حواجز أو إشتراكات باهظة الثمن, وتعتمد كل التطبيقات المنتشرة بكثرة على العديد من المواقع وقد ذكرنا لحضراتكم بعض من أفضل هذه التطبيقات التى تقدم خدمة مشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية بدون تقطيع وبجودة عالية .

وتختلف كفاءة التطبيقات والسيرفرات على مصدر البث الرئيسى وهو سيرفرات اللوكال حيث تعتمد بعد التطبيقات على سيرفرات ضعيفة جداً مما يسبب الكثير من التقطعات بالنسبة للمشاهدين وعدم القدرة على المتابعة الجيدة بالرغم من إمتلاكهم سرعة إنترنت تكفى لتشغيل مثل هذه القنوات لذلك يجب على المستخدم قبل البدء فى الإشتراك فى إحدى شركات توزيع سيرفرات الـ IPTV تجربة الثبات من اللحظة الأولى من خلال حصولهم على ملف تجريبى .

ولكن خلال هذه المقالة نقدم لحضراتكم حصرياً | كيف تحصل على روابط IPTV لوكال من المصدر لقنواتك المفضلة والتى تعد من الطرق التى يستخدمها أغلب مبرمجى التطبيقات لإضافة القنوات داخل تطبيقاتهم مع ضمان عدم إغلاقها لأانها بمثابة مصدر البث الرئيسى لتلك القنوات وأيضاً لضمان حصول المستخدمين على أفضل تجربة وثبات لتطبيقهم, لذلك يمكنك أنت أيضاً البدء فى البحث وصنع الملف الثابت الخاص بك أو بناء تطبيق المشاهدة المباشرة والبدء فى جنى أرباح الإعلانات من خلاله .

حصرياً | كيف تحصل على روابط IPTV لوكال من المصدر لقنواتك المفضلة

خلال هذه الخطوات بالأسفل نقدم لك أحد أبسط الطرق التى يسهل على جميع المستخدمين فهمها للحصول على روابط IPTV لوكال من المصدر لمشاهدة قنواتكم المفضلة .

  • فى البداية يجب تحديد نوع القناة التى نرغب فى الوصول إليها مثل باقة قنوات MBC أو باقة قنوات Bein أو حتى باقة قنوات OSN .
  • بعد تحديد القناة التى نرغب بها نقوم بالتوجة إلى المتصفح الخاص بنا على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر والدخول إلى موقع الحث جوجل .
  • ونقوم بكتابة Pastebin وإسم القناة.M3u8 فى مربع البحث على موقع جوجل .

Advertisements

M3u8 Pastebin

  • ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على بحث وننتظر ظهور النتائج .

Google Search

  • كما ترى من خلال الصور كل النتائج التى تظهر هى عبارة عن روابط لوكال تعمل حتى ولو كان تاريخ الإضافة منذ فترة كبيرة لأن مثل هذه الروابط لا تتوقف إلى بتوقف المصدر .

IPTV

  • وللحصول على أفضل نتيجة وأحدث روابط لوكال من المصدر نقوم بتحديد الفترة التى نرغب فى ظهور النتائج خلالها كما بالصور .

M3u8 Links - روابط M3u8

  • من خلال الخطوة السابقة تظهر لنا نتائج البحث عن روابط القنوات اللوكال خلال شهر سابق كما هو موضح بالصورة .

IPTV Links

  • بعد ذلك نقوم بالدخول لإحدى نتائج البحث للتأكد من عمل القناة قبل إضافتها للملف الخاص بنا .

 

  • بعد ذلك نقوم بإختيار القناة التى نرغب فى تشغيلها وليكن قناة MBC 1 اللوكال من نتيجة البحث التى قمنا بالدخول إليها مسبقاً .

روابط بث مباشر

  • ثم نقوم بعد ذلك بالتوجه إلى برنامج VLC الشهير لتجربة الرابط من خلال الضغط على قائمة Media فى الأعلى وإختيار Open Network Stream ونقوم بلصق الرابط الذى قمنا بأخذه من الموقع وإنتظار عمل القناه .

تشغيل روابط على VLC

  • تبدأ القناة بالعمل فوراً كما نلاحظ فى الصورة وقمت بتحديد إسم القناة فى الأعلى للتأكد من عدم التشغيل من رابط أخر للمصداقية .

باقة MBC لوكال

يمكنك أيضاً تجربة هذه الخطوات على ملايين القنوات الأجنبية والعربية المشفرة والمفتوحة ولكن يمكن أن تصادف عدم وجود بعض القنوات من خلال هذا البحث لكن بسبة 90% ستجد جميع روابط قنواتك المفضلة التى تغنيك عن أي تطبيقات أو إشتراكات ولصنع ملف الـIPTV الخاص بك ونقدم لكم بالأسفل رابط الملف الذى قمنا بالإختبار من خلاله للتأكد من ذلك بنفسك ويمكنك تحميله من الرابط بالأسفل .

M3u8 File

للمزيد من الشروحات بشأن التطبيقات والبرامج ومشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة تابعونا, ويمكنك من خلال التعليقات الإستفسار فى أي شىء يخص قنوات الـ IPTV ونحن سنقوم بدورنا بنشر شرح للمشاكل التى تواجهها .

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا