أخبار الموبايلات

حذف رسالة الواتساب بعد ارسالها وميزة Delete For Everyone الجديدة

شريطة ان تعمل على حذفها قبل مرور 5 دقائق على الارسال

تعمل ادارة الفيسبوك جاهدة على تطبيق الواتساب للوصول به الى مرحلة لاتتيح له خيار التراجع عن المقدمة التي يحتلها منذ وقت طويل في ظل تلك المنافسة الشرسة مع تطبيقات التواصل الاجتماعي.
الامر الذي يجعل من مطوري التطبيق في حالة عمل دائم ومستمر لمزيد من الاضافات.

كنا قد عرضنا اخر ميزة على وشك ان تصل للجميع ومتوفرة الان على الاصدار البيتا لمن يعمل على تحميله, تتيح للمستخدمين تحرير الكثير من المساحات ذاكرة الهاتف الداخلية التي تشغلها الصور الفيديوهات والملفات الصوتية التي يتم تناقلها عبر التطبيق.

لكننا عمليا ننتظر الميزة التي لطالما سأل عنها مستخدمي التطبيق واكثر ماتم طلبه من القائمين عليه منذ زمن.
الميزة التي تمكن المستخدم من التراجع عن رسالة قام بارسالها سواء كان ذلك سهوا او عمدا. ميزة وعدت بها الواتساب وطال انتظارها لكنها عمليا, اخذت منحى الجد في الاونة الاخيرة, حيث يعمل مطوري التطبيق على اختبار الميزة الجديدة التي تحمل الاسم Delete For Everyone وهي التي تتيح الغاء عملية الارسال “فيديو, صورة, صورة متحركة, ملف صوتي” والغاء عملية الارسال وان وصلت الرسالة للطرف الاخر.. شريطة ان لايكون قد قرأها.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

المدة التي ستسمح خوادم الواتساب بالغاء الرسالة لدى الطرفين, هي 5 دقائق ليس اكثر.

فكما هو معلوم حاليا وعند قيامنا الان بحذف رسالة تم ارسالها “غير مقروءة” تعمل خوادم الواتساب على الغائها من طرف المرسل فقط بينما هي عمليا قد وصلت الطرف الاخر وسيقرأها في وقت ما.
اما مع الميزة الجديدة Delete For Everyone ومتى قمت بأختيار امر حذف الرسالة, فستعمل تلك الخوادم على حذفها من مربع الدردشة لدى الطرف الاخر ايضا.

الى حين وصول هذه الميزة الى التطبيق, سواءا كان تفعيلها سيتم عن بعد من قبل الخوادم او مشروطة بتحديث تطبيق واتساب ذاته, كن على تواصل معنا عبر خدمة الاشعارات التي يدعمها الموقع لتتمكن من استخدام هذه الميزة فور توفرها.

التعليقات مغلقة.