عربي تك
أخبار الموبايلات

حذف التغريدات من حسابك في تويتر بكبسة زر

قد تضطر يوما الولوج الى حسابك في تويتر وحذفه بالكامل ان وجدت ان آلية حذف التغريدات التي سبق نشرتها تتطلب جهدا ليس بالقليل, هذا هو الحال مع كثير من مواقع التواصل الاجتماعي فليس هناك خيار لحذف المنشورات او التغريدات دفعة واحدة بل عليك اختيار ماتريد حذفه التغريدة تلو التغريدة وهو الامر الذي قد يضطرك الى حذف الحساب بكامله وانشاء اخر جديد وماسيترتب على ذلك من فقدان كل متابعيك واصدقاءك ومن يهمه امرك.

موقع twitwipe الخدمي يتيح لك مزيدا من التحكم في تغريداتك على موقع تويتر وسيقوم بمهمة حذف التغريدات نيابة عنك, فان كنت مهتم بحذف ارشيف تغريداتك بكامله يمكنك الاعتماد على هذا الموقع.

اعمل على تسجيل الدخول الى حسابك في تويتر كما هي عادتك, وانتقل بعد ذلك الى موقعنا twitwipe.com واضغط على خيار بدء استخدام الخدمة Get Started.
سيعمل الموقع على طلب رمز التحقق التقليدي, اكتب الرموز التي يعرضها واضغط متابعة Proceed.

1

بظهور الرسالة الخاصة بالسماح لموقع twitwipe بالدخول الى حسابك في توتير اضغط Authorize app , عندها سيعمل الموقع على عرض الرسالة الاخيرة للتأكيد عليك انه بصدد حذف التغريدات جميعها والمنشورة على حسابك, اضغط Yes واعلم ان هذا الامر لارجعة عنه اي انه ليس بمقدورك استعادة التغريدات بعد حذفها نهائيا.

2 3

بانتهاء هذه المهمة سيعود حسابك الى عهده الاول مع احتفاظك بكامل متابعيك ومن تتابعهم.

التعليقات مغلقة.