أخبار الموبايلات

حاسوبك يعلم ما تنوي القيام به شيء سحري صراحة – إكتشف ذلك !

تستطيع التحكم بماوس حاسوبك بكل طلاقة، دون الحاجة للمسها بيدك. مع هذه الطريقة الممتازة جدا التي يعطيها أغلب المستخدمين خمسة نجوم. و الأهم أنها تقدم خدمة مجانية، و لا تتطلب أي أجهزة إضافية. يمكنك الآن إكتشاف هذه الطريقة، و العمل بها لأنها ستفيدك في وقت من الأوقات أو ربما يكون بحاجة إليها شخص قريب منك.

حاسوبك يعلم ما تنوي القيام به شيء سحري صراحة

EviaCam

هذا البرنامج يعطيك بديل لطريقة إستخدامك للماوس، بحيث فقط من خلال حركات رأسك يمكنك التحكم في مؤشر الفأرة كالمعتاد كما لو أنك تقوم بتحريكها باليد. يعمل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر المزودة بكاميرا ويب، كما أنه لا يتطلب أي أجهزة إضافية أخرى.

Advertisement

طبعا بعد تحميل البرنامج من خلال الرابط بأسفل المقالة، و تثبيته على حاسوبك. و كذلك بعد فتحه على جهازك، سيتطلب منك الأمر القيام بإعداد الكاميرا التي عن طريقها ستستطيع التحكم في الفأرة بحركات رأسك. لهذا يجب أن تنقر على Next إلى حين طلب أن تقوم بتحريك رأسك نحو اليمين و نحو اليسار، ثم كذلك رفع رأسك نحو الأعلى و إنزاله إلى الأسفل. و بعدما يتم تفعيل الخدمة قم بالنقر على Next ثم Finish. و بهذا تكون لك كل الصلاحية الكاملة لتحكم بالفأرة برأسك فقط كما لو أنك تستخدمها باليد كالمعتاد.

و من أجل النقر على الملفات و فتح شيء ما على الشاشة فما عليك سوى تقريب رأسك قليلا من الكاميرا في وضع منحني بعض الشيء و كأنك تنظر للأسفل.

تحميل البرنامج

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد