أخبار الموبايلات

جوجل تضيف اداة لمكافحة الفيروسات لمتصفحها على الويندوز

بحسب جميع الاحصائيات StatCounter وغيره, يتربع متصفح كروم على عرض البرامج وتطبيقات التصفح على اجهزة الكمبيوتر والهواتف الجوالة معا, الامر الذي يجعله محط انظار المستخدمين بكل جديد يأتي به.

جاءنا مؤخرا ومع الاصدار الحديث بميزة مطورة تجعل منه مكافحا للفيروسات التي امتلأت بها شبكة الانترنت, بالتعاون مع الشركة الشهيرة ESET تم تطوير هذه الميزة لتمنع كل مايتغص على المستخدمين متعة الاستخدام الامن عند تصفح الانترنت بعد انتشار الكثير من الاضافات والبرمجيات على متجر جوجل للاضافات.

Chrome 2 - جوجل تضيف اداة لمكافحة الفيروسات لمتصفحها على الويندوزبل وستعمل هذه الميزة Clean Tool على مراقبة عمل النظام ويندوز من البرمجيات الخبيثة التي تخالف سياستها الامنة في التصفح وتقتحم على المستخدمين خصوصياتهم.
ستعرض هذه الاداء خيار حذف تلك البرمجيات من الكمبيوتر متى تم اصطياد انها تعمل على هذا الاقتحام. ومراقبة عملية التصفح بكاملها ومنع تلك البرمجيات التي تقوم بتغيير محرك البحث او باضافة شريط للادوات دون علم المستخدم.

وان كانت لاتغني عن الاعتماد على برامج مكافحة الفيروسات الافتراضية الا انها ستكون عونا والواجهة الرئيسية للتصدي, بهذه الميزة سيصبح متصفح جوجل كروم المتصفح الاكثر امانا في المستقبل القريب, وعليه. ننصح بضرورة ترقية الاصدار المتوفر لديك على الكمبيوتر او الهاتف الجوال الى الاصدار الاخير من البرنامج.

التعليقات مغلقة.