جوجل تضيف إشارات المرور الى تطبيقها Google Map على انظمة أندرويد

كما هو معلوم ان جوجل ماب بات هو التطبيق الرئيس والافتراضي على جميع الهواتف ولكل من هو مهتم بالملاحة والبحث عن المتاجر والكثير من التفاصيل حيث يعتمد عليه ملايين المستخدمين حول العالم ولايقتصر عمله على ارشادات الطريق فحسب. بل هناك عشرات التطبيقات التي تعتمد على تطبيق جوجل ماب في عملها بما فيها تلك التطبيقات الصحية التي عرفناها في ظل جائحة كورونا.

كل مستخدم لتطبيق الخرائط جوجل ماب يدرك اهميته في عرض سرعة المركبة وكثافة حركة السير خلال الرحلة وصولا الى ارشادك في اتباع اقصر الطرق في الوصول, تحديثات سابقة للتطبيق كانت قد بدأت بعرض مواقع كاميرات المراقبة على الطريق لتنبيه المستخدم الى ضرورة الالتزام بخفض سرعة المركبة والالتزام بالسرعة القانونية.

جوجل تضيف إشارات المرور الى تطبيقها Google Map

جديد جوجل هذه المرة . هي عرضها لاشارات المرور على الخريطة, فبعد ان كانت تعرض مواقع تلك الاشارات على الخريطة على هيئة شارع متقاطع, بدأت مع نسختها الجديدة المخصصة لهواتف اندرويد بعرض إشارة المرور بشكلها الافتراضي وألوانها الثلاث.

بطبيعة الحال, الميزة الجديدة لاتتوقف على مجرد عرض رمز اشارة المرور على الخريطة. لكن ذلك سيتبعها دعم صوتي لتنبيه المستخدم عند اقترابه من اشارة مرور, بل وبإمكان جوجل تنبيه قائد المركبة ومستخدم التطبيق الى ان اشارة المرور القادمة ( حمراء ) وهنا نعرف الالية التي تعتمدها جوجل في معرفة ان الاشارة حمراء ام خضراء استنادا الى حركة المركبات عند ذلك التقاطع Traffic.

الميزة الجديدة متوفرة الان في التطبيق ولمستخدميه في الولايات المتحدة الامريكية وكما هي العادة. الميزة في طريقها الى جميع المستخدمين فور الانتهاء من مرحلة اختبار جدواها ونجاعتها هناك.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت