جهز نفسك لاستقبال شهر رمضان بأبرز تطبيقات أدعية وامساكيات رمضان 2020

أبرز تطبيقات أدعية وامساكيات رمضان 2020. يتجهز المسلمون الأن من أجل استقبال شهر كريم، شهر الخير والبركات ألا وهو شهر رمضان الكريم، حيث أن المسلمون يعملون جاهدين على استغلال هذا الشهر الأفضل من بين شهور السنة أفضل استغلال. فنقدم لكم من خلال هذا الموضوع تطبيقات أدعية وامساكيات لشهر رمضان تساعدكم في هذا الشهر على كسب المزيد من الأجر والثواب، وتحافظ لكم على الاستمرار في الطريق الصحيح وأداء هذا الشهر على أفضل وأتم وجه، وليس فقط شهر رمضان بل حتى باقي شهور السنة وكل سنة.

يتوجه دائمًا المسلم بالدعاء الى الله عز وجل، وذلك لأنه يعلم أن الله وحده هو من يستجيب لدعائه، كما أنه من الأفضل أن يكون الدعاء هو بالطريقة الصحيحة، فشهر رمضان له أدعية مستجابة وذات فضل كبير تعود على الصائم، فيُفضل أن تكون هذه الأدعية وفق ما جاءت عليه السنة النبوية. بالإضافة الى تلك الأدعية لا بد أن يتعرف الصائم على متى يحين موعد بدء الصيام وكذلك موعد الإفطار فهذان الموعدان يحتاج الصائم الى أن يكون على علم تام بهما، والتي تسمى بإمساكية رمضان.

حقيبة الصائم يجب أن تكون على أتم الجهوزية قبل الدخول في هذا الشهر، ولذلك يمكنكم متابعة هذا الموضوع للتعرف على محتويات هذه الحقيبة من تطبيقات أدعية وتطبيقات امساكيات لشهر رمضان لعام 2020.

إقرأ أيضًا: تحميل تطبيق مسلم برو Muslim Pro احدث نسخة خالية من الاعلانات

أبرز تطبيقات أدعية وامساكيات رمضان 2020

يمكنكم تجربة هذه التطبيقات الي سنضعها بين أيديكم لتكون هي الدليل الأبرز لكم خلال شهر رمضان، والتي يمكنكم تثبيتها في هواتفكم والاستفادة منها بالشكل الصحيح الذي يعود عليكم بمزيد من الأجر والثواب عند الله، كما يجب العلم أن هذه التطبيقات ليست هي التطبيقات الوحيدة وتختلف الآراء فيها، ولكن نقدم لكم ما قمنا بتجربته.

تطبيق ادعية عامة – ادعية رمضان – دعاء كل يوم

تطبيق ادعية عامة - ادعية رمضان - دعاء كل يوم

Advertisements

الدعاء هو زاد المسلم خلال فترات العمر بشكل عام، فهذا التطبيق يوفر لكم أبرز الأدعية المميزة ذات الفضل الكبير على المسلمين خلال شهر رمضان وباقي شهور العُمر. حيث يتوفر التطبيق على قسم خاص بأفضل أدعية رمضان، كما أنه يتوفر على دعاء كل يوم في رمضان وهي الأدعية المُحببة التي أوصانا بها النبي عليه الصلاة والسلام. فكل ما تتوقعه من أدعية يمكنك الاستفادة منها والدعاء بها هي موجودة في التطبيق بشكل منظم ومنمق ينال إعجاب المستخدم ويسهل عليكم استخدامه، حيث أن التطبيق يضم مئات الأدعية الصوتية منها والكتابية. المشكلة الوحيدة في التطبيق هي الإعلانات ولكن يمكنكم التغاضي عنها والاستفادة بما هو موجود فيه.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم

تطبيق Hisn Almuslim

يُقال أن روحَ الانسان هي مثل الورود، فكلما توجه الى الله بالدعاء كلما أزهر قلبه وروحه، وكلما ابتعد عن الدعاء سقطت أوراقه وذبلت. فواحد من أبرز تطبيقات الأدعية التي يفضلها المسلمون هو حصن المسلم، حيث يضم هذا التطبيق على قائمة كبيرة من الأدعية لكافة الأوقات وعلى مدار اليوم بشكل كامل. فإذا كنت تعرف النسخة الورقية من كتاب حصن المسلم والكنز الكبير الذي يحتويه هذا الكتاب من أدعية، فقد تم تحويل ذلك الكتاب ليعمل بنسخته الإلكترونية عبر تطبيق يعمل على هواتف الأندرويد والآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: تطبيق أنيس المسلم أفضل تطبيق إسلامي يحتوي على أكثر من 35 خاصية تساعدك في حياتك اليومية

تطبيق ذكرني بالله | تذكير تلقائي

تطبيق ذكرني بالله تذكير تلقائي

فكرة هذا التطبيق مميزة جدًا ومفيدة لك شخص منا يرغب في أن يُعطر فمه بذكر الله عز وجل، حيث أن التطبيق يعمل على تذكيرك بشكل دائم بذكر الله وبالأدعية والأذكار المختلفة على شكل رسالة أو اشعار يظهر على الشاشة أو حتى على شكل تذكير صوتي. يمكنكم ضبط فترات التذكير على مدار اليوم من خلال إعدادات التطبيق، كما ويمكنكم الدخول الى قسم خاص بأدعية حصن المسلم، وبالتالي يمكنكم تثبيت هذا التطبيق وترطيب ألسنتكم بذكر الله. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد كافة، وذا واجهة مستخدم مميزة.

تحميل التطبيق للأندرويد

إقرأ أيضًا: ملصقات اسلامية رمضانية لتطبيق الواتساب

تطبيق Ramadan Times 2020

تطبيق Ramadan Times 2020

لا بد أن يكون لديك خلال شهر رمضان تطبيق يذكرك بموعد السحور وكذلك موعد الإفطار، وأيضًا موعد الصلاة، فهذا التطبيق يعد من أبرز تطبيقات امساكية رمضان وذلك بتقديمه لك موعد دقيق للسحور والإفطار خلال شهر رمضان وليس هذا فحسب بل أيضًا يقدم لكم مواعيد الصلاة في الدولة التي أنتم بها والمنطقة بالتحديد. كما وأنه يقدم لكم أدعية عند بدء الامساك وكذلك دعاء الفطور، فعندما تقوم بتثبيت التطبيق وتضبط الوقت فيه سيبدأ بتقديم لك مؤقت يوضح لكم متى يحين السحور وكذلك الإفطار. لا يكتفي تطبيق Ramadan Times 2020 بتقديم لكم الامساك بل ويقدم لكم تذكير صوتي بالأذان في كل وقت يحين فيه موعد الصلاة.

تحميل التطبيق للأندرويد

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.