عربي تك
التقنية بعيون رقمية

جديد الواتس اب – 2016

لاخلاف ان ادارة الفسيبوك في العموم وتلك المسؤولة عن تطبيق الواتس اب قادرين ان يجعلوا من تطبيقاتهم على رأس قائمة تطبيقات الدردشة لفترة زمنية لانراها قصيرة ولانبالغ ان قلنا ان تطبيق الواتس اب هو تطبيق القرن الحالي, فليس من خدمة عرفها البشر ضمت هذا الكم من المستخدمين.

ماسنقوله هنا هو جديد الواتس اب وماننتظره من التطبيق هذا العام 2016 وخطة العمل التي خرجت عن مصادر بعضها مسؤول وبعضها مقرّب. ومانكررها هنا الا ليكون عند المستخدم الدراية بالجديد المنتظر وكي لاتقع فريسة لخدمات وهمية يحاول البعض ترويجها.

استخدام الواتس اب مدى الحياة دون مقابل

خلال هذا العام ومع التحديثات القادمة لتطبيق الواتس اب, لاتستغرب ان وردت رسالة على التطبيق تخبرك بانك حصلت على خدمات التطبيق بالمجان ومدى الحياة, وهذه الرسالة سيكون نصها على الهيئة التالية:

You have given lifelong service to your account + Phone Number

lifetime-whatsappوللتذكير, فلست وحدك من ستحصل على خدمات الواتس بالمجان ودون دفع الدولار “الرسم السنوي” فقد سبقك الى ذلك بعض مستخدمي هواتف الايفون! لكن, مصداقية الرسالة السابقة المتبوعة برقم هاتفك والتي ستخبرك بمجانية الخدمة, لن تكون مصحوبة بروابط, اي انها رسالة نصية ليس الا, وان تضمنت اية رابط على شاكلة اضغط هنا او هناك, فأعلم ان احدا يريد اصطيادك !

مصداقيتها تكمن في التوجه الى اعدادات الواتس اب وتفحص مدة وصلاحية الحساب التي لابد وان تجدها مقرونة بكلمة مدى الحياة Lifetime.

دعم مرفقات بانساق جديدة ومكالمات الفيديو

ستتمكن مع التحديثات القادمة من مشاركة ملفات الوورد والاكسل والبوربوينت من خلال التطبيق وكذلك الحال سيتم تفعيل خدمة مكالمات الفيديو المصورة والتي سيحرم منها بعض مستخدمي التطبيق وخصوصا في الدول العربية !

امكانية الغاء الرسالة بعد ارسالها

هذه الخدمة وبرغم صعوبة تنفيذها برمجيا الا ان ذلك ليس بالمستحيل, لكنها خدمة قد تتأخر قليلا وليصبح في مقدورك متى تم اعتمادها على الغاء الرسالة التي وصلت للطرف الاخر وحذفها من مربع الدردشة حتى وان قام الطرف الاخر بقراءتها!!

بدورنا نعتقد ان خدمة مكالمات الفيديو هي الاقرب الينا وهانحن لها في الانتظار.

قد يهمك :   تطبيق الخرائط والملاحة الاول GPS بدون انترنت
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.