جدولة منشورات الانستجرام عبر هاتف الأندرويد بطريقة سهلة

Advertisements

جدولة منشورات الانستجرام عبر هاتف الأندرويد ، يعتبر تطبيق انستجرام Instagram هوا أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي سيطرت عليها مؤخرًا شركة فيس بوك. حيث أن هذه الشبكة الضخمة تضم ملايين الأشخاص حول العالم، وذلك كونها تهتم بمساعدة المستخدمين على مشاركة صورهم وكذلك الفيديوهات بطريقة مميزة وإبداعية. ولكن هل سبق لك أن سمعت بشيء اسمه جدولة منشورات الانستجرام، أو ماذا تعني هذه الخدمة؟. هذا ما سنتعرف عليه من خلال الموضوع التالي بشيء من التوضيح التام لكافة المستخدمين. مع طريقة ميزة لجدولة منشورات الانستجرام عبر هواتف الأندرويد، وبطريقة سهلة جدًا ومجانية وكذلك آمنة على الهواتف الحسابات.

ما تعني جدولة منشورات Instagram؟ وما هي الفائدة التي يمكن تحقيقها منها؟

سبق وأن قدمنا في الكثير من المواضيع السابقة طرق لجدولة المنشورات في بعض من مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن لربما أن فكرة جدولة المنشورات لك كأول مرة تشاهد هذا الموضوع ستكون فكرة مُبهمة لديك. وتحتاج إلى معرفة ماذا نعني بها، فاختصار، نعني هنا بجدولة المنشورات، هو تحديد وقت زمني لمنشور معين ليتم نشره في هذا الوقت بالتحديد. فتخيل أنك تريد نشر منشور في حسابك بالانستجرام في اليوم الساعة السادسة مساءًا، والآن الساعة الواحدة ظهرًا. وكان يراودك بعض الشك أنك لربما تنسى هذا الأمر. فالحل سيكون أسهل عبر جدولة هذا المنشور.

فتطبيق انستجرام لا يسمح لكم بتحديد وق وزمن نشر المنشورات، فهذه الميزة لا زالت لا تعمل بالتطبيق لحد هذه اللحظة من كتابة المنشور. ولكن الحل سيكون عبر احدى التطبيقات الخاصة بصانعي المحتوى الخاص بموقع انستجرام بالتحديد والذي يتوفر على خيار جدولة المنشورات. حيث سبق وأن قدمنا لكم في موضوع سابق عن هذا التطبيق بشكل مفصل وهو في موضوع حول أفضل 5 تطبيقات مهمة لمستخدمي انستجرام. تطبيق اليوم preview وهو تطبيق متوفر لكلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون. وسنخصص شرحنا هذا لهواتف الأندرويد بالتحديد ويمكن تطبيق الشرح ذاته على هواتف الأندرويد.

إقرأ أيضًا: تعرف على طريقة تقسيم الصورة ونشرها بطريقة مذهلة في انستجرام | صورة مقسمة في الانستجرام

هناك العديد من المزايا الأخرى التي يمكنكم الاستفادة منها من خلال تطبيق preview مثل التعرف على احصائيات حسابكم، وكذلك مساعدتكم في التعرف على شكل الحساب في حال تنزيل صورة محددة، وكذلك طريقة جدولة الصور في حساب انستجرام. فإذا كنت مهتم بهذا الشرح فلا بد أن تتابع الخطوات التالية التي سنعرفك فيه على تفاصيل هذا الشرح.

طريقة جدولة منشورات الانستجرام عبر هاتف الأندرويد بطريقة سهلة

هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها جدولة الصور في تطبيق انستجرام. ولكن نجد أن تلك الطرق تحتاج إلى أن تتوفر على حساب انستجرام بزنس ومربوط بحسا ب بصفحة فيس بوك بالتحديد. ولكن عبر تطبيق preview سيكون هذا الشرح للجميع بدون استثناء.

خطوات جدولة منشورات الانستجرام

في البداية، قم بالتوجه من خلال الرابط في الأسفل من أجل تحميل تطبيق preview وذلك من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق.

تحميل تطبيق PREVIEW

تحميل تطبيق PREVIEW

قم بتشغيل التطبيق الآن بمجرد أن يتم تحميله. قم بتخطي الميزات التي يقدمها التطبيق، ومن ثم قم باختيار حزمة التسجيل المجانية، حيث يقدم التطبيق خطط عديدة مدفوعة ومجانية فقط انقر على كلمة Free. ومن بعدها قم بالموافقة على شروط استخدام التطبيق.

تطبيق PREVIEW 1

قم بعمل حساب لك في التطبيق وهذا حساب خاص بك في التطبيق وليس حساب الانستجرام الذي تود جدولة المنشورات فيه. فقم بوضع الإيميل وكذلك كلمة المرور.

إقرأ أيضًا : افضل 5 تطبيقات هاشتاج انستجرام لزيادة المتابعين والإعجابات

بمجرد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق بحسابك المجاني، هنا نأتي لنربط حسابنا الذي نود من خلاله جدولة المنشورات الخاصة بحساب انستجرام. فننقر على كلمة Login with Instagram.

تطبيق PREVIEW 2

سيتم نقلك الآن لصفحة تسجيل دخول جديدة، فكل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك الأساسي في تطبيق انستجرام، عبر وضع اليوزر نيم وكذلك كلمة المرور.

قم بالتأكيد على ربط حسابك بتطبيقك في تطبيق انستجرام مع تطبيق preview وهذا من خلال الضغط على أيقونة Authorize.

من أجل نشر بدء جدولة منشورك الجديد في تطبيق انستجرام، فم بالنقر على إشارة + في أعلى الشاشة ومن ثم قم بتحديد الصورة التي تريد نشرها أو مقطع الفيديو.

تطبيق PREVIEW 3

عندما تكون قد رفعت الصورة التي تود جدولتها ستظهر لك في واجهة التطبيق الرئيسية. فقط قم بالنقر على تلك الصورة.

تطبيق PREVIEW 4

الآن من أجل إضافة النص وضبط المنشور بطريقة صحيحة، فقط اضغط على أيقونة الكومنت كما هو واضح لكم.

جدولة منشورات Instagram

وهنا يمكنكم جدولة المنشور كما تريدون وضبطه بالشكل الذي تريدون. فقم بوضع تعليق على ذلك المنشور، ومن ثم انقر على هذه الأيقونة الخاصة بالتاريخ والوقت الخاص بنشر المنشور. وقم بتحديد التاريخ والوقت الذي تريد أن يتم نشر المنشور فيه.

وبمجرد ان تنتهي من ضبط المنشور الخاص بك، فقط اضغط على خيار Done. وبهذا سيتم نشر المنشور بالشكل الذي ضبطته به وبالوقت الذي قم بتحديده بالضبط، وهذا ما يسمى جدولة منشورات الانستجرام.

جدولة منشورات Instagram 1

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.