عربي تك
التقنية بعيون رقمية

جالكسي اس 6 و نوت 5 – ايهما افضل وايهما تشتري؟

هذه اقصر مقارنة واسرع نصيحة يمكن تقديمها لمن يريد المساعدة في اتخاذ قرار الشراء المتررد بين هاتفين من احدث هواتف سامسونج “جالكسي اس 6 ونوت 5”.

ان كنت تريد هاتف لاجل مشاهدة الفيديوهات والالعاب فان هاتف نوت 5 له الافضلية عن اس 6 بمقدار نقطة واحدة ليس اكثر.
ان كنت تريد هاتف بدقة عرض عالية وجودة صورة متميز, فكلا الهاتفين يتمتعان بجودة مماثلة.

ان كان السعر المنخفض هو ماسيساعدك على اتخاذ قرار الشراء فان هاتف اس 6 اقل سعرا بما يزيد عن 100 دولار مقارنة مع الهاتف نوت5.
ان كنت معتاد على وضع الهاتف في جيب البنطلون ومن يهوي ارتداء “الجينز” فعليك الابتعاد عن النوت 5 لانك ستواجه مشكلة معه وعليك ان تحمله في يدك طوال الوقت فلايمكنك وضعه في جيبك والجلوس بأريحية.

ان كنت ممن يعملون على تغيير هواتفهم بشكل دوري وبعرضه للبيع , فان الهاتف جالكسي اس 6 افضل في عدد من يبحث عنه بحالتة المستعملة.samsung-galaxy-note-5
ان كان القلم S Pen الخاص بفئة النوت يستهويك للتجرية, تذكر ان من سبقوك الى هذا الهاتف لم يستخدموا القلم الا للتجربة فقط ولم يخرج القلم من حاضنته الا لمرة او اثنتين. “اصبع السبابة له الافضلية حتى بوجود القلم”.

جودة الصناعة في الهاتفين واحدة, لهما نفس جودة التصوير, نفس المواصفات وان اختلفت قليلا في بعضها الا انها لاتشكل فارقا ملحوظا, باستثناء بطارية الهاتف نوت 5 التي تعمل بسعة 3000 ميللي امبير مقارنة مع الاس 6 التي تقل عنها 2550 ميللي. ومع ذلك وبخبرتنا جميعا بحسب الاستخدام فاننا نعمل على شحن الهاتف اكثر من مرة في اليوم الواحد ومتى امكننا ذلك.

الخلاصة: جالكسي اس 6 الاكثر قبولا.

قد يهمك :   عيوب الهواتف الجوالة

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان