عربي تك
التقنية بعيون رقمية

جالاكسي اس 5 بشاشة Quad HD وبطارية 3200mAh

جالاكسي اس 5 بشاشة Quad HD وبطارية 3200mAh

قامت سامسونج بارسال الدعوات لوسائل الإعلام التقنية قبل يومين وهو مايعني نيتها الإعلان رسميا عن احدث هواتفها جالاكسي اس 5  خلال المؤتمر العالمي المقرر في مدينة برشلونة الإسبانية.

المدون الروسي الشهير Eldar Murtazin المهتم بكل جديد يقول بأن لديه كل المعلومات والمواصفات الدقيقة عن هاتف جالاكسي اس 5  الجديد.

بحسب المدون الروسي فأن الهاتف سيأتي بشاشة 5.24 بوصة وبدرجة وضوح 2560×1440 بكسل وهو مايعني ان الدقة هنا هي QuadHD، فان صح هذا الكلام سيكون جالاكسي اس 5 ثاني هاتف ذكي في العالم بهذه الدقة بعد الهاتف الصيني Vivo Xplay 3S اي ان كثافة الوحدات الضوئية تصل الى 560 وحدة في البوصة الواحدة.

ومن المواصفات التي تم تسريبها هو التأكيد على قدرة البطارية التي ستأتي بسعة 3200mAh وهي هنا تجاوزت قدرة وسعة بطارية جلاكسي اس 4 التي لم تتخطى الـ 2600mAh.

الهاتف الجديد باصدارين لاثالث لهما 32GB و 64GB ,ولم يشير المدون الروسي ان كان الهاتف مزود بمنفذ توسعة لتمكين المستخدم من اضافة ذاكرة الخارجية MicroSD أم لا.

المعالج فئة Snapdragon 805 رباعي النواة بسرعة 2.5GHz أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 6 بتردد 2GHz وبمعمارية 64bit, هذه الاحتمالات التي اشار اليها المدون واضاف بان الكاميرا الخلفية لـ Galaxy S5 ستأتي بدقة 16 ميغابكسل والأمامية بدقة 3.2 ميغابكسل.

المتوقع ايضا أن يتم إطلاق Galaxy S5 مع الكثير من التطبيقات, اما الملحقات فيتوقع ان يكون السوار الذكي S Band ملحقا بهذا الهاتف مع احتمال ان يتم الإعلان عن الجيل الثاني من ساعات Galaxy Gear المتوافقة مه الهاتف الجديد.
ماسبق كان اخر التكهنات التي تخص جديد سامسونج وماهي الا ايام وتتضح كل التفاصيل.

قد يهمك :   هذا هو الشكل النهائي لهاتف Galaxy S7 و S7 Edge
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.