أخبار الموبايلات

Advertisement

ثلاث برامج جد مميزة لمنع أي فيروس من الإنتقال إلى حاسوبك عبر الفلاشة USB !

في الكثير من المرات، عند نقل الملفات بين جهازين عن طريق الفلاشة USB يتم عبور كذلك بعض الفيروسات الضارة بالجهاز. و لاسيما إن كانت هذه الفيروسات من النوع الذي يصعب السيطر عليه، مثل الأوتورن، التروجان، الشورت كت و العديد من البرمجيات الضارة و الخبيثة. لكن لتتجنب هذا الأمر في المرات القادمة، نقدم لك ثلاث برامج و أفضلها في مجال الحماية و أمن البيانات.

ثلاث برامج جد مميزة لمنع أي فيروس من الإنتقال إلى حاسوبك عبر الفلاشة USB !

USB Threat Defender

هو برنامج ممتاز في حماية جهاز الحاسوب من الفيروسات المستنقلة من الفلاش ميموري مثل فيروس autorun. و الذي قد يحدث خسائر و آثار كثيرة على الجهاز و الصعب إصلاحها. و هذا البرنامج يعمل على الحاسوب في الخلفية طوال مدة إستخدام الحاسوب، من أجل الحماية من أي فيروس من شأنه أن يحدث مشاكل ضياع البيانات.

تحميل البرنامج

Smadav

هو برنامج آخر، يعتبر برنامج حمامية شامل لجهاز الحاسوب. حيث يمكنك الإعتماد عليه فقط في حماية كل ما يخص حاسوبك، لكن إن قمت بالإشتراك و تفعيل النسخة الكاملة لهذا البرنامج. لكن هذا لن يمنعك من الحصول عليه و الإستفادة من خدماته، فيمكنك إستخدام النسخة المجانية لحماية حاسوبك و منع الفيروسات التي تمر عن طريق الفلاش ميموري. مثل فيروس Shortcut، الضار جدا، و الذي يمكنك التخلص منه سواء على الفلاش ميموري أو إن كان على الحاسوب بمساعدة هذا البرنامج.

تحميل البرنامج

USB Flash Drives Control

برنامج مجاني للحماية، و منع البرمجيات الضارة و الفيروسات التي من شأنها إحداث الضرر بالحاسوب. و خصوصا التي تأتي عبر فلاش ميمروي.

تحميل البرنامج

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد