ثغرة غير معروفة للحصول على حساب VyprVPN مدفوع مجانًا وبدون بطاقة فيزا

حساب VyprVPN مدفوع مجانًا ، هناك الكثير من برامج الفي بي ان المختلفة والتي تتنوع فيما بينها في حجم الجودة التي تتمتع بها هذه التطبيقات. فالبعض منها يقدم سيرفرات مدفوع وذات اسم ومكانة مميزة من بين باقي التطبيقات. والبعض الآخر مجاني ويقدم سيرفرات ضعيفة وغير كثيرة. وهنا سنتحدث عن التطبيق ذات السمعة الجيدة من بين تطبيقات VPN وهو تطبيق VyprVPN. حيث أن عملية الحصول على حساب في هذه الشركة مدفوع، ويحتاج منكم إلى دفع رسوم اشتراك. ولكن من خلال هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة مميزة للحصول على حساب VyprVPN مدفوع مجانًا وبدون استخدام بطاقة.

ما هو تطبيق VyprVPN؟ وما هي مميزاته؟

Advertisements

لو قمت بسؤال أي شخص يستخدم تطبيقات VPN وسألته عن أفضل تطبيقات الـ VPN حول العالم، فستجد أنه سيجيبك من ضمن هذه التطبيقات هو تطبيق وخدمة VyprVPN. حيث أن اسم هذه الخدمة بات هو أيقونة ومعنى كلمة VPN. فمن خلال تطبيق فايبر في بي ان سيكون بإمكانك الاتصال بشبكة خاصة ظاهرية من أي مكان في العالم. بحيث يتم إعادة توجيه كل حركات المرور الخاصة بك على الإنترنت من جهازك إلى خوادم تطبيق وخدمة VyprVPN باستخدام تشفير SSL 128 بت أو 160 بت أو 256 بت.

حركة المرور الخاصة بك في هذا التطبيق ستكون آمنة جدًا، وهذا بسبب درجات الأمان والحماية التي يوفرها لك التطبيق من خلال السيرفرات المعروضة فيه. كما أنه سيتم حماية كافة بياناتك على الانترنت من أي عملية تطفل وسرقة لتلك البيانات بشكل عام. كما وأنه سيكون بإمكانك تخطي أي عملية حظر لك من زيارة المواقع عبر اختيار أحد السيرفرات التي يوفرها التطبيق.

الجميل في تطبيق VyprVPN أنه سهل جدًا في الاستخدام، كما وأنه يقوم بتحديث السيرفرات في كل فترة وأخرى وذلك من أجل منح المستخدمين سيرفرات فعالة وذات سرعات مميزة. إلى جانب كل ذلك يدعم التطبيق سيرفرات من عدة دول مختلفة حول العالم، وهذا ما يختلف عنه التطبيقات المدفوع عن التطبيقات المجانية.

إقرأ أيضًا : تحميل تطبيق سايفون VPN بنسخته الاحترافية Pro برابط مباشر | Psiphon Pro v311

ولهذا نجد أن نسبة البحث عن الحصول على حساب VyprVPN مدفوع مجانًا عالية جدًا. وفي هذا الموضوع وفرنا لكم الحل في الحصول على حسابكم الخاص بشكل مجاني وبدون أي تعقيد.

 ثغرة غير معروفة للحصول على حساب VyprVPN مدفوع مجانًا وبدون بطاقة فيزا

Advertisements

الشركة القائمة على تطبيق VyprVPN لازالت لم تكتشف هذه الثغرة وما زالت تعمل لحد هذه اللحظة من كتابة هذا الموضوع، ولذلك استغل هذه الفرصة في الحصول على حساب خاص بك الآن وقبل الجميع وبدون أن تضع أي وسيلة دفع للحساب.

خطوات الحصول على حساب VyprVPN مجانًا

في الخطوة الأولى، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي في الأسفل. وبمجرد الدخول إلى واجهة الموقع الرئيسية قم بتحديد الخطة الشهرية بسعر 12 دولار تقريبًا.

رابط الموقع للتسجيل

VyprVPN 1

قم بالنزول غلى الأسفل قليلًا في ذات الصفحة، ومن ثم بقم بوضع الاسم والبريد الإلكتروني وكذلك كلمة المرور.

وبعدها في خانة الدفع الأولى قم بتحديد الدولة الولايات المتحدة الأمريكية. أما في الرمز البريدي قم بوضع الرمز 10010.

VyprVPN 2

الآن قم أيضًا بالنزول قليلًا للأسفل، ففي خيار الدفع قم بتحديد الخيار الثاني وهو Union Pay. ومن ثم قم بالضغط على خيار استكمال الدفع Continue to Union Pay.

VyprVPN 3

سيتم نقلكم إلى صفحة أخرى، فبمجرد أن تظهر لكم صفحة الدفع بالكلام الصيني قم بإقفال الصفحة مباشرة. وهي ستبدو على الشكل التالي.

VyprVPN 4

يلزمك الآن الانتقال إلى المتجر وذلك من أجل تحميل تطبيق VyprVPN حيث يمكنكم تحميله في هواتف الأندرويد والآيفون من خلال الروابط في الأسفل.

تحميل تطبيق VYPRVPN للأندرويد

تحميل تطبيق VYPRVPN للآيفون

بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق قم بتشغيله ومن قم بالدخول إلى شاشة تسجيل الدخول. ففي الخانة الأولى قم بوضع كلمة المرور وفي الخانة الثناية قم بوضع كلمة السر. وبعدها قم بالضغط على تسجيل الدخول Login.

حساب VyprVPN مدفوع مجانًا

سيخبرك التطبيق أن يجب إدخال الكود الذي تم ارساله إليك في الايميل. ففي الواقع هو لم يقم بإرسال كلمة الكود إليك ولهذا يجب إعادة ارساله مرة أخرة من خلال الضغط على خيار Re-send confirmation email.

حساب VyprVPN مدفوع مجانًا

توجه الآن إلى البريد الالكتروني الذي تسجلت به، ومن ثم قم بنسخ الكود الذي وصلك في البريد والذي سيكون كما هو ظاهر لك في الأسفل.

حساب VyprVPN مدفوع مجانًا 1

قم بالتوجه مرة أخرى للتطبيق وقم بوضع الكود في المكان الخاص به والنقر على Confirm Account.

وبهذا ستجد أن التطبيق أصبح يعمل لديك وتمكنت من الحصول على حساب VyprVPN مدفوع مجانًا بهذه الثغرة البسيطة وبدون الحاجة إلى وضع أي بطاقة فيزا للتسجيل. ويمكنك التمتع بتجربة مجانية لمدة شهر مجانًا.

حساب VyprVPN مدفوع مجانًا 2

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.