تنزيل لعبة Apex Legends Mobile للأندرويد والآيفون من متجر TapTap

تنزيل لعبة Apex Legends Mobile ، أصبحت لعبة Apex Legends Mobile متاح الآن للتنزيل على كلٍ من متجر Google Play لمستخدمي الأندرويد ولمستخدمي iOS على متجر App Store. لكن إذا لم تتمكن من العثور على اللعبة وتنزيلها أو أنها غير متاحة في بلدك، فهناك حل إضافي لك. بعد عام من الانتظار واختبار الإصدارات التجريبية المتعددة، تقدم شركة Electronic Arts أخيرًا Apex Legends Mobile لهواتف الأندرويد والآيفون بشكل رسمي. حيث ان عدد تنزيلات اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي في يوم واحد وصل إلى 8 ملايين تنزيل.

الآن تم إطلاق اللعبة في جميع المناطق في هذا الوقت تقريبًا، وحصل اللاعبون الذين قاموا بالتسجيل المسبق في اللعبة على مكافآت داخل اللعبة مثل إطار لافتة Bloodhound ووضعية لافتة Bloodhound وشارة المؤسس و سكن سلاح R99 Epic.

كل ما تحتاج لمعرفته قبل تنزيل وتشغيل لعبة Apex Legends Mobile

بالنسبة لمستخدمي Android، يبلغ حجم اللعبة أكثر من 2 جيجابايت، ويعتمد بالضبط على مواصفات الجهاز. وبالنسبة لمستخدمي iOS، يبلغ الحجم الإجمالي 3.5 غيغابايت. للتحقق مما إذا كان جهازك قادرًا أم لا ، يمكنك الاطلاع على متطلبات اللعبة هنا.

وهذه هي متطلبات تشغيل اللعبة على كلِ من نظامي الأندرويد و iOS:

متطلبات تشغيل لعبة Apex Legends Mobile على نظام الأندرويد

  • نظام Android 8.0 فما فوق.
  • مساحة تخزين من 3 إلى 4 جيجابايت.
  • 3 جيجا رام فما فوق.
  • معالج متوسط أو عالي الفعالية والقوة.

متطلبات تشغيل لعبة Apex Legends Mobile على نظام iOS

  • هاتف آيفون 6 وما فوق من الإصدارات الأخرى.
  • نظام تشغيل iOS 10.0 وما فوق.
  • جهاز Apple A9 وما أعلى من ذلك.
  • مساحة تخزين 3  جيجا بايت.
  • 2 جيجا رام كحد أدنى.

تحتوي اللعبة على نفس مفهوم وطريقة اللعب في إصدار الكمبيوتر، ونفس فكرة إطلاق النار في محور معركة باتل رويال مع 60 لاعبًا و 3 لاعبين في كل فرقة. تحتوي اللعبة على نمط اللعب بسلاح القنص وتكون 30 لاعب ضد 30 آخرين وباستخدام مناظير أو سكوبات. ورسومات نهائية ونظام تصنيفات season ranking و pass.

خريطة وأوضاع اللعب في لعبة Apex Legends Mobile

الوضع الأساسي هو معركة Battle Royal لـ 20 فرقة مع خريطة واحدة فقط مماثلة للعبة نسخة الحاسوب، والتي تسمى خريط The World’s Edge. هناك أيضًا بعض أوضاع اللعبة الأخرى، مثل وضع 3v3 Arena، ونفس وضع Team Deathmatch، و Quick battle mode، وهي نسخة مصغرة سريعة التطور كما في إصدار لعبة Apex Legends Mobile في الحاسوب.

تنزيل لعبة Apex Legends Mobile

كيفية تنزيل لعبة Apex Legends Mobile بدون الحاجة إلى متجر Google Play أو حتى App Store؟

إذا لم تتمكن من تنزيل اللعبة من خلال Play Store أو App Store، فهناك حل مناسب لك، وهو Tap Tap Store لكل من نظامي الـ Android و iOS. حيث يعد تنزيل الألعاب من متجر Tap Tap أمرًا سهلاً للغاية، كما أنه يتيح الوصول المبكر إلى الألعاب والتطبيقات.

أولاً، قم بتنزيل التطبيق من خلال الرابط أعلاه وفقًا لنظام التشغيل الخاص بك، فلا داعي للقلق، فهو آمن تمامًا. ثم ابحث عن لعبة “Apex Legends” من خيار البحث أدناه.

تنزيل لعبة Apex Legends Mobile 1

افتح صفحة اللعبة وانقر على الحصول عليها Get. تأكد من أنك تقوم بتنزيل الإصدار العالمي من اللعبة. ثم بعد التنزيل، قم بتثبيت اللعبة واستمتع بها. يمكنك أيضًا إلغاء تثبيت متجر Tap Tap إذا كنت تريد ذلك؛ فهذا لا يؤثر على لعبتك.

تحميل اللعبة من متجر Google Play

رابط اللعبة

تحميل اللعبة من متجر App Store

رابط اللعبة

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.