تنبيهات كاميرات السرعة تبدأ في الوصول الى تطبيق خرائط جوجل

ميزة اخرى جديدة بدأت عمليا بالوصول الى تطبيق الخرائط الشهير من جوجل Google Map والتي يعمل التطبيق وفقا لتلك القاعدة من البيانات على تنبيه المستخدمين وقائدي المركبات خلال سيرهم بالمركبة من تلك الكاميرات وحدود السرعة القصوى للشارع لتجنب المخالفات التي طالما كانت محل ازعاج لهم.

ليس هناك من اجراء او اعداد مسبق للتطبيق كي تظهر معه هذه الكاميرات على الخريطة او على خط سير الرحلة عند اختيار محطة الوصول Route. سيعمل التطبيق وبشكل تلقائي على عرض الكاميرات الثابتة تلقائيا متى توفرت هذه الميزة لدولتك.

تعتمد جوجل في هذه الميزة على التطبيق الشهير Waze التي كانت قد استحوذت عليه في 2013 حيث يحمل هذا التطبيق الكثير من المزايا التي لم تكن تتوفر في تطبيق خرائط جوجل الا ان منطق الاشياء يقول بأن جوجل ستدعم تطبيقها بالكثير من تلك المزايا. وهو مايحدث حاليا حيث تتوفر ميزة عرض كاميرا السرعة حاليا في الدول العربية التالية:

الكويت – الاردن – قطر – عمان – السعودية – تونس.

يمكنك ايضا وكمستخدم للطريق ان تبلغ جوجل بالمستجدات والمتغيرات على مواقع كاميرات السرعة وان تعمل على الابلاغ عن موقع كاميرا جديد سواء كانت كاميرا ثابتة او متحركة, ومتى تم ابلاغ جوجل من اكثر من مستخدم حول هذا الموقع الجديد لتلك الكاميرا, ستعمل على ادارجها ضمن نظام التبيهات ولتعرضها على خرائطها لجميع مستخدمي التطبيق.

احدث اصدارات تطبيق خرائط جوجل

GOOGLE MAP

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا