تمتع بأجمل خلفيات 3d لهاتف الأندرويد عبر هذه التطبيقات

خلفيات 3d لهاتف الأندرويد. هل أنت من الأشخاص المهووسون بخلفيات الشاشة وتبحث دائمًا عن التميز عن الآخرين في خلفية الهاتف التي تقوم بتعيينها في كل مرة لهاتفك؟ هل سئمت من خلفيات الهاتف التقليدية وترغب في التغيير الى شيء أكثر حيوية من قبل؟ إذًا ندعوك من خلال هذا الموضوع الى تجربة شيء ليس بالجديد ولكنه جديد فعلًا لدى بعض الأشخاص من خلفيات الهاتف 3d وهذا لهواتف الأندرويد، حيث سنقدم لكم 5 من أبرز التطبيقات التي تقدم هذا النوع من الخلفيات.

منذ ظهور تقنية منذ ظهور تقنية 3d في عالمنا هذا لجئ الكثير من محبي هذه التقنية الى استخدمها دائمًا في شتى مناحي حياتهم، ولكن الشيء الأجمل هو أن تضيف هذه التقنية الى هاتفك بشكل تام وذلك بتعيين بعض من خلفيات ثلاثية الأبعاد والتي تقدمها لك بعض من التطبيقات المميزة والغريبة في ذات الوقت. حيث بمجرد تعيينك لتلك الخلفيات وقيامك بتحريك شاشة هاتف، ستجد أنك تتحرك بين ثنايا هذه الصورة كما لو أنها كانت واقعًا تعيشه معك، ناهيكم عن حجم الانسجام والتميز في كل مرة تقومون فيها بفتح هاتفكم ومشاهدة خلفية الشاشة فيه. فإذا كنت مهتم بهذا الأمر ندعوك عزيزي المتابع الى تكملة هذه المقالة الى حد النهاية لتتعرف على السحر الذي ستضفيه على هاتفك.

إقرأ أيضًا: طريقة تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 في أي هاتف أندرويد

أفضل 5 تطبيقات خلفيات 3d لهاتف الأندرويد

هذه القائمة من التطبيقات لا تعني أنها التطبيقات الوحيدة التي تقدم هذا النوع من الخلفيات، ولكن تعتبر أفضل من مئات التطبيقات الأخرى المتوفرة في متجر التطبيقات والتي تقدم خلفيات جميلة جدًا تنال على إعجاب نظر المستخدم.

تطبيق Asteroids 3D Live Wallpaper

يوفر لك هذا التطبيق بعض من الخلفيات الواقعية بشكل لا يصدق من الفضاء والكواكب والعالم الخارجي وحتى المركبات الفضائية والكثير من المواضيع والصور المتحركة ثلاثية الأبعاد المختلفة. حيث يمكنكم رؤية الأجرام السماوية تتحرك في الفضاء الواسع بل وبمجرد التحريك يمينًا ويسارًا ستشاهد أن تلك الأجرام تتحرك معك بشكل لا جميل جدًا وواقعي الى حدٍ ما. من المثير للاهتمام، أنه يمكنك تخصيص عدد الكويكبات وسرعتها بناءً على متطلباتك. ويمكنك أيضًا تمكين الجيروسكوب لتغيير المنظور أثناء إمالة هاتفك. بشكل عام ، تكون الرسوم المتحركة سلسة للغاية ، وتبدو الخلفيات واقعية أيضًا بشكل ملحوظ.

تحميل التطبيق

تطبيق 3D Parallax Wallpapers

Advertisements

 واحد من أبرز وأفضل تطبيقات خلفيات 3d لهاتف الأندرويد، حيث انتشر هذا التطبيق بشكل كبير وواسع بين المستخدمين وهذا بسبب ما يقدمه من خلفيات ثلاثية الأبعاد ومتحركة لهاتف الأندرويد. حيث يتضمن التطبيق مجموعة من خلفيات الكواكب والمناظر الطبيعية بل وحتى الأبطال الخارقين، مثل شخصية الرجل الحديد Iron Man وغيرها الكثير من الخلفيات الأخرى. الجميل في هذا التطبيق أنه يوفر لكم فرصة لتخصيص الخلفيات ودمج العناصر فيها للوصل الى خلفية متحركة من تصميمكم وعلى حسب الرؤية الخاصة بكم.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: تعيين صورة محرك البحث Bing اليومية كخلفية لهاتف الأندرويد

تطبيق Earth & Moon 3D Live Wallpaper

إذا كنت من الأشخاص المحبين للكواكب والفضاء بشكل عام فهذا التطبيق مناسب جدًا بالنسبة لكم، حيث أن فكرة التطبيق تتجلى في تقديم لك خلفية الأرض الدوارة على شكل 3d مع تحرك مثالي للقمر من حولها. حيث عمد المطور القائم على هذا التطبيق أن يضمن بعض من الإضافات المهمة والتي ستضفي جمالًا كبيرًا على تلك الخلفية مثل السحب الواقعية، وكذلك الظلال تأثيرات توهج العدسات والشمس والكثير من النجوم. إذا كنت تمتلك لجهاز لوحي فتأكد أن التطبيق سيعمل بشكل مذهل جدًا، كما أنه يتوفر على الكثير من التفاصيل التي ندع لكم فرصة التعرف عليها. ننوه أن التطبيقات يتوفر على نسختين واحدة مجانية والأخرى مدفوعة بمزايا أكبر فلكم حرية الاختيار.

تحميل التطبيق

تطبيق 3D Parallax Backgrounds

هذا التطبيق مشابه الى حد كبير لتطبيق 3D Parallax Wallpapers، ولكنه يقدم خلفيات 3d أخرى غير تلك التي يقدمها التطبيق السابق، حيث تتميز الخلفيات المتوفرة في هذا التطبيق بمجال محدد آلا وهو الرسوم المتحركة والفانتازيا بشكل عام، فإذا كان هاتفكم يدعم مستشعر الجيروسكوب فتأكدوا أنكم ستحصلون على تجربة مميزة جدًا وواقعية الى حدٍ كبير. ففكرة هذا التطبيق في أنه يوفر خلفيات طبقات متعددة مما يوحي بمظهرٍ ثلاثي الأبعاد وواقعيًا على شاشتك الرئيسية. التطبيق يتوفر أيضًا على قسم خاص بالخلفيات 4d ولكن متوفر بشكل مدفوع في متجر جوجل بلاي وهذا لا يعني أنه يمكنكم البحث عنه والحصول عليه بشكل مجاني.

تحميل التطبيق

تطبيق Pixel 4D

 يعتبر تطبيق Pixel 4D بأنه واحد من التطبيقات التي أقل ما يقال عنه أنه تطبيق ساحر، وذلك بسبب العدد الهائل من الخليقات المتحركة التي يقدمها التطبيق. حيث يضم الكثير من خلفيات 3d لهاتف الأندرويد فمنها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني، ولكن يمكن الحصول على الخلفيات المدفوع بمشاهدة الإعلانات فقط. بمجرد تحميل التطبيق في الهاتف ستجدون العديد من الأقسام المختلفة لشخصيات ومناظر طبيعية وغيره الكثير والكثير من الأقسام، فيكفي فقط تصفح أي من الأقسام والبحث فيها عن الصورة التي تريدون، وتعيينها كخلفية لهاتفكم الأندرويد.

تحميل التطبيق

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا