تغيير الموقع الجغرافي في الهاتف أصبح سهل عبر هذه التطبيقات

أحصل على موقع GPS وهمي

تغيير الموقع الجغرافي. يعتبر الـ GPS هو أحد الأدوات في الهاتف التي تساعدك على تحديد موقعك الجغرافي، وهذا بالنسبة للكثير من التطبيق والتي تحتاج بشكل أساسي بطبيعة عملها إلى تحديد موقعك الجغرافي لتقديم الخدمة لك كمستخدم، ولكن في الكثير من الأحيان نواجه حاجز يحول بيننا وبين استخدام تلك التطبيقات وذلك بأن التطبيق يعمل في دولة أو منطقة ما دون غيرها، وفي حال تواجدك في تلك الدولة سيعمل معك التطبيق بشكل طبيعي بدون أي حواجز. ولهذا نستعرض لكم أفضل تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي لهواتف الأندرويد بكل سهولة.

لو نظرنا إلى تطبيقات شهيرة مثل تطبيق Facebook أو Google أو Tinder أو Uber أو Tinder أو غيرها سنجد أنها تطلب منك السماح لها بالوصول إلى الموقع الجغرافي لك من أجل أن تحصل على الخدمة بشكل صحيح بما يتناسب مع المكان الذي أنت تتواجد، وأنت بدورك تتوجه مباشرة إلى تفعيل الـ GPS مباشرة وبهذا ستحصل على الخدمة بما يتطابق مع دولتك، ولكن هل ترغب في أن تجرب هذه الخدمة في دولة أخرى مثل أميركا أو بريطانيا أو أي دولة أخرى تحلم بها بشكل عام؟ فهذه المقالة ستكون موجهة لك بالشكل الصحيح حيث يمكنك تزييف موقعك الجغرافي بدون الحاجة للسفر لتلك الدولة إن صح القول! كما في بعض الأحيان تطبيقات VPN لن تدي نفعًا في ذلك.

أفضل تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي الى آخر وهمي في هاتف الأندرويد

هناك القليل من التطبيقات السهلة في الاستخدام التي تمكنك من تزييف الموقع الجغرافي، ولكن نقدم لكم عصارة أفضل تلك التطبيقات بشكل نموذجي هي الأساس في الاستخدام لديكم.

تطبيق Fake GPS location By Hola

تطبيق Fake GPS location By Hola

جميعنا نعرف شركة Hola وتطبيق الـ VPN الشهير والذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم، ولكن الشركة لا تقتصر فقط على ذلك التطبيق فلديها تطبيق آخر ويقدم مهمة مغايرة ولكنها تعمل في نفس المجال آلا وهو تغيير الموقع الجغرافي لديك بنقرة زر واحد، حيث أن التطبيق يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام، فيكفي فقط تحديد الموقع التي تريده من الخريطة التي هي موجودة في التطبيق، ومن ثم يمكنك منح الصلاحيات للتطبيق ببدء تغيير الموقع الجغرافي.

تحميل التطبيق 

تطبيق Fake GPS Run

تطبيق Fake GPS Run تغيير الموقع الجغرافي في الهاتف

يعتبر تطبيق Fake GPS run  هو أحد التطبيقات الممتعة الأخرى المزودة بميزة تغيير الـ GPS فالجميل في هذا التطبيق إنه سهل الاستخدام والذي يسمح لك بنقل هاتفك الذكي بسهولة إلى أي مكان في العالم والحصول على موقع جغرافي مزيف بل ومشاركته مع أصدقائك. يحتوي التطبيق على خوارزمية مذهلة بحيث يمكنك بسهولة الحصول على الموقع من أي مكان من العالم وذلك من خريطة التطبيق. قبل استخدام هذا التطبيق، يجب عليك أن تتأكد من منح الصلاحيات لهذا التطبيق حتى تتمكن من الحصول على موقع مزيف على هاتفك الذكي.

تحميل التطبيق 

موضوع يهمك أيضًا: 6 مزايا مخفية في تطبيق خرائط جوجل يجب أن تعرفها

تطبيق VPNa

تطبيق VPNa تغيير الموقع الجغرافي في الهاتف

يعتبر هذا التطبيق هو واحد من أهم التطبيقات التي تسمح للمستخدم بتغيير الموقع الجغرافي في هاتف الأندرويد، فالتطبيق لا يختلف في فكرته عن التطبيقات السابقة من حيث طبيعة عمله، فيمكنك بعد منح الصلاحيات للتطبيق أن تكون قادرًا على تحديد الموقع الجغرافي من الخريطة المدمجة بالتطبيق ومن ثم إعطاء أمر بدء التشغيل، فإذا ما طلب منك أحدهم مشاركته موقعك، فسيكون من السهل أن توهمه بأنك مسافر إلى أي مكان في العالم عبر هذا التطبيق والذي يخدم فئة كبيرة من المستخدمين. التطبيق يسمح لك بحفظ الموقع الذي استخدمه في يوم ما واستخدامه مرة أخرى في وقت لاحق.

تحميل التطبيق 

تطبيق Fake GPS Location – GPS JoyStick

هل واجهتك مشكلة في يوم من الأيام بأن تطبيق ما أو حتى موقع ما تتصفحه في الهاتف، بأن يخبرك بأنك غير مسموح لك باستخدام هذه الخدمة وهذا لأن بلدك غير مسموح لها باستخدام هذه الخدمة؟ فالحل عبر هذا التطبيق سهل جدًا، حيث أن خريطة التطبيق ذات الشكل المميز ستسمح لك بإعطاء حيوية أكبر في التنقل بين المواقع المختلفة الموجودة في الكرة الأرضية بشكل عام، فلو فكرت في إختيار مدينة وحي ما فالتطبيق سيسمح لك بأن تكون أنت أحد سكان هذا الحي بدون أن يكون لك صلة به. التطبيق يسمح لك بمشاركة موقعك الجغرافي مع أصدقائك وأفراد عائلتك حتى، فهو متوفر لكافة هواتف الأندرويد.

تحميل التطبيق 

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.