تعيين صورة محرك البحث Bing اليومية كخلفية لهاتف الأندرويد

تعيين صورة محرك البحث Bing اليومية كخلفية لهاتف الأندرويد. يذخر محرك البحث بينج بصور شبه يومية للطبيعة ومن مختلف أنحاء العالم، وبجودة عالية لتك الصور، حيث بمجر الدخول كل يوم إلى محرك البحث هذا ستجدون العديد من الصور المميزة التي تتمنون لو بإمكانكم تعيينها كخلفية لهاتف الأندرويد. ومن أجل الطلب المتزايد على الحصول على تلك الصور وتعيينها كخلفية للهاتف، سنقوم من خلال هذا الموضوع بالتعرف على الطريقة الصحيحة من أجل القيام بهذا الأمر بحيث تتغير خلفية الهاتف بذات الصورة التي يضمها محرك البحث الشهير Bing.

الشيء الوحيد الذي يميز Bing عن محركات البحث الأخرى هو صور الخلفية الرائعة التي تتغير يوميًا في محرك البحث. فإذا كنت من محبي هذه الصور، فإن شركة Microsoft لديها تطبيق Android يقوم تلقائيًا بتنزيل الصورة عالية الدقة وتعيينها على خلفية هاتفك كل يوم. حيث أن الشركة تسمح للمستخدمين من خلال هذا التطبيق الحصول على الصورة اليومية التي تضعها مايكروسوفت في محرك البحث الخاص بها بينج، وليس هذ فحسب، بل تسمح أيضًا لكم بتغيير الخلفية بشكل يومي بمجرد تغير الخلفية في محرك البحث. هذه الميزة في هذا التطبيق ستعجب الكثير ممن يجدون الحيرة التامة في الوصول الى صور محرك البحث هذا، بل ستختصر عليهم الطريق في البحث عن خلفيات للهاتف من وحي الطبيعة لتعيينها كخلفية الهاتف. يمكنكم ترك المهمة الأن لتطبيق شركة مايكروسوفت هذا في اختيار أروع الصور لكم.

إقرأ أيضًا: تابع حصيلة اصابات فيروس كورونا من خلال خريطة مايكروسوفت الموثوقة

تعيين صورة محرك البحث Bing اليومية كخلفية لهاتف الأندرويد

هذه الطريقة تصلح في كافة هواتف الأندرويد، وبدون الحاجة الى تحميل الصر والبحث عنها بشكل يدوي، حيث ان التطبيق الخاص بالصور من شركة مايكروسوفت يوفر لكم الصورة من تلقاء نفسه ويمكن تعيينها بكل سهولة كخلفية للهاتف.

خطوات تعيين خلفية Bing اليومية للهاتف

  • نتوجه الى متجر جوجل بلاي وذلك من أجل تحميل تطبيق Bing Wallpapers وهو التطبيق المسؤول عن توفير خلفيات محرك البحث بينج اليومية وكذلك العديد من الخلفيات الأخرى للهاتف.

خلفيات Bing 4

تحميل التطبيق

  • بمجرد الانتهاء من تحميل تثبيت التطبيق في الهاتف، ستظهر لنا الأن الصورة الرئيسية التي تظهر اليوم في محرك البحث، ومن أجل تعيين هذه الصورة ننقر على الثلاث خطوط في الأعلى، وذلك من أجل إظهار خيارات التطبيق.
  • الآن من بين هذه الخيارات نقوم باختيار الخيار الثاني وهو Auto Change Wallpaper والذي يعني التغيير التلقائي لخلفية هاتف الأندرويد، وهذا بحسب الخلفيات اليومية التي يوفرها التطبيق لنا.

Advertisements

خلفيات Bing 1

إقرأ أيضًا: كيف تفعل Windows Spotlight وتحتفظ بصور عالية الجودة

  • من أجل تفعيل خيار التلقائي للخلفيات في الهاتف ننقر على زر التفعيل Turn on وذلك من أجل السماح للتطبيق بالبدء في تغيير الخلفيات في الهاتف.
  • نتأكد من أن الخيار التغيير للخلفية هو Daily أي يومي وذلك من أجل أن تتغير الصورة كل يوم، كما ويوجد خياران آخران وهما أسبوعي وشهري.

خلفيات Bing 2

  • والأن ستظهر لنا الصورة التي توجد في محرك البحث اليوم، فمن أجل تعيين هذه الصورة كخلفية للهاتف ننقر على خيار تطبيق، أي تعيينها مباشرة كخلفية للشاشة الرئيسية في الهاتف.
  • وبمجرد الدخول الى الشاشة الرئيسية في الهاتف سنجد أن الصورة قد تم تعيينها بشكل مباشر للهاتف. وبهذه الطريقة نكون قد قمنا بتعيين صورة محرك البحث Bing اليومية كخلفية لهاتف الأندرويد، وبكل سهول وبدون أي معاناة في البحث عن هذه الصورة بشكل معمق في محرك البحث.

خلفيات Bing 3

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا