أخبار الموبايلات

الطريقة الجديدة الغير تقليدية لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة – في أقل مدة ممكنة

إن كنت لا تستطيع أن تخوض في محادثة باللغة الإنجليزية و تجد صعوبة في فهم ما يقال و سماعه، و سواء كنت كبير في السن أم صغير، تدرس اللغة الإنجليزية أم لا، أو مستواك ضعيف جدا أو أنك مبتدئ في تعلم اللغة الإنجليزية. و تريد تعلم الكلام و الفهم بهذه اللغة بأسرع وقت ممكن، تابع معنا هذه الطريقة السهلة.

الطريقة تهدف إلى جعلك تتعلم كيف تحكي، و ليس فقط أنك تتعلم كيف تكتب و تفهم و في الأخير تكون لديك مشكلة في السمع و المحادثة.

سواء كنت تعيش في دولة عربية أو تعيش في دولة أجنبية، و تريد تعلم اللغة الإنجليزية و أنت في حاجة إلى نصيحة أو إرشاد بهذا الخصوص. فنحن نقترح عليك عزيزي القارئ أسهل و أفضل الطرق كفاءة لتعلم اللغة الإنجليزية.

الطريقة سهلة جدا و أكثر كفاءة فقط لا تتبع الطرق التقليدية التي علمونا إياها و التي تأخذ وقت طويل، بحيث أننا فقط نحفظ الكلمات و نتعلم القواعد و في الأخير يطلب منا تركيب جمل و التي للأسف تكون مملوءة بالأخطاء سواء على مستوى النطق أو التركيب.

Advertisement

هذه طريقة بكل بساطة هي أنك تركز على حفظ الجمل الجاهزة و تتدرب عليها، لأنها ستمكنك من إتقان اللغة في وقت قصير. إذن بتعلم الجمل الجاهزة ستكون في غنى عن قواعد اللغة و حفظ الكلمات. إن كنت ممن ينسى بسرعة فعليك بتقوية الذاكرة خاصتك و ذلك من خلال الإستعانة بورقة و قلم بحيث تستطيع كتابة تلك الجمل الجاهزة عدة مرات لتترسخ في ذهنك لأطول مدة ممكنة.

إذن إن كنت تهدف لتعلم اللغة بسرعة فما عليك سوى التعلم و التدرب على قوالب الجمل الجاهزة. أول خطوة هي أنك تبحث عن قائمة بأهم الجمل التي تستعمل في اللغة الإنجليزية. ثم تضع 10 جمل من هذه القائمة، يمكنك أن تضع أكثر من عشرة جمل أو أقل من ذلك حسب الغلاف الزمني المتوفر لديك خلال اليوم، و بذلك تكتبها على الورقة و تترجمها إلى اللغة العربية و تبدأ عملية الحفظ.

و بهذه الطريقة ستكون جاهز و مستعد لسماع و فهم هاته الجمل التي حفظتها، بالإضافة لذلك فإنك تكون قادر على المحادثة مع أشخاص لأنك تعلم سابقا ما هي الجملة التي تستعمل في هذا السياق. و بالتالي تكون قد إختسرت الوقت و الجهد و الأهم أنك لن تقع في الأخطاء.

خلال أيام قليلة ستلاحظ الفرق بنفسك.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد