تعلم اللغات مع أفضل تطبيقات الاندرويد

قد يكون تعلم لغة جديدة أمرًا صعبًا في البداية. فهي مجموعة جديدة كاملة من المفردات وقواعد اللغة والثقافات التي يجب تعلمها. ولحسن الحظ أنه هناك مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في هذه العملية. فنحن لا يمكننا أن تقوم بتعليمك لغة جديدة بالكامل، ولكننا يمكننا مساعدتك في العثور على بعض الأدوات التي نأمل أن تسهل لك هذه العملية. وفيما يلي أفضل تطبيقات لتعلم اللغة للأندرويد!

منهج ذو جودة عالية لتعلم اللغات الأجنبية عبر تطبيق بوسو Busuu

50Languages هو تطبيق مطور على Google Play مع الكثير من تطبيقات تعلم اللغة. ففي الواقع، إن 50 لغة ليست تسمية خاطئة لهذا التطبيق. فيمكنك من خلاله تعلم عشرات اللغات. وبالإضافة إلى ذلك، فلدى المطورين تطبيقات فردية لمعظم لغاتها. وهو يعلم الجمل الأساسية والمفردات. كما أنه يتميز بواجهة مستخدم جيدة بما فيه الكفاية فهي تعمل بشكل جيد خلال الاختبار. إنه مكان جيد للمسافرين الدائمين أو أولئك الذين يتطلعون لبدء تعلم اللغة. كما أنه تطبيق غير مكلف نسبيا مقارنة مع معظم التطبيقات الأخرى.

Duolingo هو تطبيق مبني على فرضية مركزية وهي أن تعلم اللغة يجب أن يكون مجانياً. وبالتالي، فتتوفر به جميع اللغات التي يدعمها مجانًا من البداية إلى النهاية. ويستخدم مفهوم الألعاب حيث تتعلم لغات جديدة من خلال لعب الألعاب الصغيرة التي تظهر لك المفردات الجديدة والقواعد الخاصة بهذه اللغة. فيتباهى المطورين لهذا التطبيق بأن 34 ساعة من اللعب تساوي فصل دراسي في الكلية. إنه مكان رائع لبدء المبتدئين في اللغة مع ميزانية منخفضة. إنه بالتأكيد واحد من تطبيقات تعلم اللغة التي لا بد من تجربتها.

أفضل تطبيقات تعلم اللغات الأجنبية المختلفة وأنت فى منزلك في وقت فراغك

Google Translate هي أداة ممتازة لتعلم اللغة. فكما يدل الاسم، فإن التطبيق يترجم مجموعة متنوعة من اللغات إلى لغات أخرى. ولديه الدعم للعشرات منهم. إنه طريقة رائعة للتحقق من الكلمات ومعانيها بلغات أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فيتضمن التطبيق ميزة الكاميرا والتي تتيح لك ترجمة الكلمات عن طريق توجيه الكاميرا إليها. ويمكنك حتى التحدث إلى التطبيق وسوف يترجم الكلمات لك. إنه تطبيق قوي مخصص للمسافرين، ولكن يمكن استخدامه من قبل تلك اللغات التعليمية أيضًا.

أفضل طريقة لتعلم اللغات الأجنبية بسهولة و بسرعة عبر التواصل مع الأجانب – طريقة ممتعة !

Language Drops هو تطبيق مطور على Google Play مع مجموعة من تطبيقات تعلم اللغة. فكل لغة به لديها التطبيق الخاص بها ومطور يدعم عشرات اللغات. بعض من الصعب العثور عليها في تطبيقات أخرى. Drops هو تطبيق يركز بشكل كبير على المفردات مع عدم التركيز تقريبا على القواعد. وهكذا، تتعلم لغة التخاطب والمفردات بسرعة. وهذا أيضًا واحد من تطبيقات اللغات القليلة بسعر واحد، وحتى إذا كانت باهظة الثمن.

Memrise هو واحد من تطبيقات تعلم اللغة الأكثر شعبية وقوة. ويأتي التطبيق مع نسخة مجانية ونسخة موالية (الاشتراك). فتقدم النسخة المجانية منه بعض الدروس الأساسية. ويمنحك ذلك فرصة لتجربتها. أما النسخة الموالية منه فهي عبارة عن اشتراك يفتح لك كل الدروس الأخرى. كما يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من أنواع الدروس، بما في ذلك الألعاب، والحفظ، والمفردات، والقواعد، وحتى عنصر تعلم المجتمع الاجتماعي social community learning element. كما يدعم التطبيق عشرات اللغات كذلك، بما في ذلك بعض اللغات التي عادة ما يصعب العثور عليها.

Mondly هو منصة كبيرة لتعلم اللغة. وهو يدعم ما يقرب من ثلاثين لغة. كما تركز هذه المنصة كثيرا على تعلم المحادثة بدلا من الأشياء المفردة المتكررة. فمن خلالها سوف تتعلم كيف تتحدث إلى الناس أولاً، ثم تتعلم كيف تتحدث في اللغة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تأتي مع التعرف على الكلام بطريقة لائقة للممارسة الصوتية، وكتاب تفسير العبارات الشائعة، ودعم Google ARCore. انها منصة مكلفة قليلا.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.