تعرّف على أشهر العاب الأندرويد 2019

توفر شركات صناعة وتطوير الألعاب انواع كثير من الألعاب التي يمكن تحميلها على الاجهزة الذكية وخاصة نظام تشغيل الأندرويد، وتجد هذه الانواع من الألعاب إقبال كبير من المستخدمين بمختلف فئاتهم وجنسياتهم، وخصوصاً ان هذه الالعاب مجانية وتحميلها لن يكلف الشخص أي تكاليف وتتوافق تماما مع أي طراز من هواتف الاندرويد مثل الهواوي والسامسونج واللينوفو والإتش تي سي والسوني، وتتنوع هذه الألعاب ما بين العاب الأكشن او الحركة، والعاب الكرتون والعاب الذكاء والمهارة وغيرها مثل العاب الكازينو اون لاين، بحيث يجد كل شخص النوعية التي يفضلها.

وقد حققت هذه الانواع من الالعاب نجاح منقطع النظير في الفترة الاخيرة، حيث أظهرت نسب المبيعات الطلب المتزايد عليها العام الماضي والمستمر للعام الحالي 2019. اما ما هى هذه الألعاب الشهيرة لنظام الأندرويد، هذا ما سنعرفه فيما يلي:

قائمة بأأشهر العاب الأندرويد 2019

1 – لعبة القط المتكلم على الأندرويد 2019

هذه اللعبة تأتي في مقدمة العاب الأندرويد لعام 2019، انها تصنف ضمن العاب الحيوانات الأليفة وتتم في اجواء العالم الإفتراضي، وهى من أكثر انواع الألعاب التي تجذب كافة الاعمار والفئات، لأنها تحمل قدر هائل من المتعة والتسلية والمرح خلال احداثها ومواقفها الممتعة، حيث يستطيع الشخص ان يلعب مع القط “توم” عبر قاذفة الفقاعات والجيلي ويقوم بإطعامه والضحك معه ويقوم بمساعدة في الإستحمام وإدخاله سريره للنوم وغيره من الاحداث التي يقوم بها القط، ويمكن تحميل هذه اللعبة مجاناً عبر النقر على الرابط الخاص بها.

2 – لعبة كاندي كراش ساجا للأندرويد 2019

وهذه اللعبة تتصدر قوائم العاب الأندرويد منذ عدة سنوات ومتواصلة لعام 2019، وذلك لانها من الألعاب المسلية التي تحمل قدر كبير من الترفيه وتنمية المهارات والتحدي، ولهذا تستقطب الملايين من المستخدمين من مختلف الأعمار والفئات، كما انها متوافقة تماماً مع الإصدارات المتنوعة من نظام الأندرويد مثل الجلاكسي والسامسونج والهواوي وغيره. ويمكن تحميل هذه اللعبة بسهولة جداً من خلال النقر على الرابط الخاص الموجود بالأسفل بدون أي تكلفة نهائياً.

3 – لعبة صب واي على الأندرويد 2019

وهى من أشهر الألعاب التي تحظى بإقبال شديد من مختلف مستخدمي الاندرويد حول العالم من مختلف الاعمار، لانها تتضمن كم كبير من المتعة والتسلية والإثارة والتركيز والحماس، هذا بالإضافة إلى ان طريقة لعبها بسيطة جداً، ويمكن تحميل هذه العبة من خلال الكبس على الرابط الخاص والمباشر وبدون أي تكلفة.

4 – لعبة المزرعة السعيدة على الأندرويد 2019

لعبة المزرعة السعيدة من اكثر العاب الأندرويد التي حققت نجاح كبير وإنتشار هائل بين المستخدمين حول العالم منذ ان تم طرحها في الأسواق منذ حوالي خمس اعوام، لانها تجذب اللاعبين الكبار والصغار والنساء والرجال في وقت واحد، لانها تتميز بشكل متفرد تجعل شخصيات اللعبة تحاكي الواقع بطريقة رائعة من خلال فنون الجرافيك المتطورة وبتقنيات فائقة التطور وخاصة هذا العام بعد تزويدها بالكثير من الإمكانيات والإضافات المميزة، ويمكن تحميلها بكل سهولة عبر الضغط على الرابط الخاص باللعة والمجاني.

5 – لعبة بن تن على الأندرويد 2019

وهى واحدة من اجمل العاب الكرتون التي تتميز بالترفيه والحماس والتشويق، وخاصة مع تحول بطل اللعبة الذي يسمى “بن تن” إلى كائنات غريبة من الفضاء الخارجي، وتدور احداث اللعبة بتقنيات متطورة وعالية الجودة، يمكن لأي مستخدم يمتلك إحدى إصدارات نظام الأندرويد ان يحمل هذه اللعبة مجاناً من خلال النقر على الرابط الخاص بها.

كانت هذه أشهر العاب الأندرويد لعام 2019، والمستمرة من العام الماضي، والتي من المتوقع ان تستمر لسنوات عديدة قادمة، وخاصة ان شركات تطوير الالعاب تضيف لها العديد من الإضافات التي تجعلها عصرية ومتطورة بما لا يشعر المستخدمين بالملل معها، وخاصة ان تحميل هذه الالعاب وغيرها الكثير من الانواع الاخرى مجاني تماماً.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.