أخبار الموبايلات

تعرف كيف تقوم شركات الإتصال بتسجيل مكالماتك الهاتفية حتى وإن كان الهاتف في وضع الرنين فقط !

السلام عليكم.. قد لاتعلم ان شركات الاتصال لها القدرة على تسجيل جميع المكالمات الواردة على اي هاتف، و كذلك الصادرة منه، بل و اكثر من ذلك, فهي قادرة على تسجيل كل ما يدور حول الهاتف اثناء رنينه، و هذا مايتم لكلا الطرفين المتصل و المستقبل معا ولايتوقف عند المتصل.

تعرف كيف تقوم شركات الإتصال بتسجيل مكالماتك الهاتفية حتى وإن كان الهاتف في وضع الرنين !

من المعروف انه عند اتصال الهاتفين “أ” و “ب” يتم تسجيل المكالمة من طرف شركة الاتصال، بحيث انه لكي يقوم الهاتف “أ” بالاتصال بالهاتف “ب” يجب ان يمر الاتصال عبر شركة الاتصال اولا، الشيء الذي يؤذي الى تسجيل كل ما يدور حول الهاتفين معا من كلام و اصوات قبل و بعد قبول المكالمة.

اي انه قبل قبول المكالمة يتم تسجيل الاصوات، اثناء رنين الهاتف.
و لكي تعرفون كيف يتم تسجيل المكالمات من طرف شركة الاتصال، ستحتاجون الى اضافة ارقام الهاتفين “أ” و “ب” على قاعدة البيانات الخاصة بالسيرفر، الذي يحمل اسم mini sip server ، و للقيام بهذه العملية ستحتاجون الى القيام بعدة مراحل، بحيث يجب اولا تثبيت mini sip server على حواسبكم، و بعد ذلك عليكم الذهاب الى Services ، ثم النقر على Call record ، ثم بعد ذلك تقومون باضافة الرقم او الارقام الهاتفية التي ترغبون في الاستماع اليها.

و بعد القيام باضافة هذه الارقام الى قاعدة البيانات سيتم بطريقة أوتوماتيكية تسجيل كل مكالماتهم الصوتية، عند استقبالهم او اصدارهم لاي مكالمة، و هذه هي الطريقة التي تستخدمها شركة الاتصال.
و اذا اردتم تجربة ذلك عبر هواتفكم، فيجب عليكم القيام بتحميل و نثبيت التطبيق الذي يحمل اسم sip droid .

mini sip server 

sip droid 

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.