أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة لمشاهدة آخر الأفلام المترجمة لسنة 2017 بجودة عالية FHD !

السلام عليكم، إذا كنت من محبي الأفلام الرائعة و الحصرية لـ 2017 و غيرها، فأنصحك بهذه “المكتبة” الكبيرة و الجميلة و الأنيقة التي تحتوي على العديد من الأفلام و المسلسلات العربية و الأجنبية المترجمة بجودات مختلفة.

CIMA CLUB

CIMA CLUB هو واحد من بين أفضل المواقع لمشاهدة آخر الأفلام و المسلسلات بجودة عالية بالترجمة العربية، كما أنه يعتبر ربما الأفضل لتحميل الأفلام كذلك، ففور دخول أي شخص للموقع سيلاحظ أن الموقع يشمل في الرئيسية كل الفئات من أفلام،مسلسلات، منوعات…، لكن مع ذلك يمكنك تحديد ما تريد عبر القائمة الرئيسية للموقع، حيث يوجد هناك أفلام أجنبية، عربية، أنيميشن، هندية، مدبلجة… كما أنه يضم مسلسلات تركية، أجنبية، آسيوية، عربية، و مسلسلات رمضان.
و رغم أن المجال الرئيسي للموقع هو الأفلام و المسلسلات، فهو يضم بعض الأشياء الأخرى، كالوثائقيات و عروض المصارعة و العروض التلفزيونية ثم بعض المنوعات الأخرى.

الدخول إلى موقع CIMA CLUB

هناك خيار أعجبني كثيرا في الموقع يحتاجه الكثير من الناس قبل مشاهدة أي فلم و هو خيار آراء المشاهدين، فمباشرة بعد إختيار أي فلم و الضغط عليه، نقوم بالضغط على خيار آراء المشاهدين حول هذا الفلم، و يمكنك بكل بساطة من هنا أن تقرر إن كنت ستشاهد ذلك الفلم أو لا.

Advertisement

الزوار يقرأون الان
2 تعليق
  1. رامي يقول

    يوجد العديد من المواقع التي تهتم بالافلام و المسلسلات المترجمة, و لكن بعضها يعمل حتى بدون اعلانات, لا اعرف كيف يستطيع الموقع العمل بدون مدخول مثل موقع https://cima45.com

    1. زكرياء زكرياء يقول

      ربما أن هذه المواقع تعمل على إستراتيجية لإستغلال هذه الميزة، حيث يمكنك مشاهدة الأفلام بدون إعلانات، إلى أن يحصل الموقع على ترتيب جيد و متابعين كثر ثم سيضيف الإعلانات بكل تأكيد

التعليقات مغلقة.