أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة المذهلة لمشاهدة أي قناة في العالم مباشرة و بالمجان بدون تحميل أي شيء

محرك البحث غوغل، المحرك الذي يستعمله الجميع في حياته اليومية من أجل الدخول إلى المواقع المفضلة، لكن هناك طريقة يمكنك إستعمال بها هذا المحرك، و تجعله يستعرض عليك مشاهدة القنوات العالمية أيا كانت مباشرة و بالمجان، و هذا ما سنشرحه في هذه المقالة.

Google

الطريقة سهلة و بسيطة جدا، و يمكن لأي شخص في العالم أن يطبقها، لكن هناك شرط وحيد و هو يجب عليك معرفة إسم القناة، فلكي تشاهد القناة يجب عليك معرفة إسمها، أما إذا كنت تتوفر على ذلك فيمكنك البدأ بالأمر عبر الدخول لموقع غوغل، ثم تقوم بكتابة إسم القناة التي تريد أن تشاهدها ثم تقوم بإضافة كلمة LIVE أمامها بكل بساطة بالشكل الموضح في هذه الصور.

بعد ذلك تقوم بالبحث، و  ستظهر لك مجموعة من النتائج لمشاهدة القناة مباشرة، فيمكنك البدأ بتجريب الخيار الأول، إن وجدت بأنه ملائم و يعمل بشكل جيد، ممتاز، أما إذا كنت تواجه مشاكل في الموقع فيمكنك تغييره بإختيار خيار آخر من الخيارات المتاحة، كما هو الحال في الصورة.

5 - تعرف على هذه الطريقة المذهلة لمشاهدة أي قناة في العالم مباشرة و بالمجان بدون تحميل أي شيء

طبعا يمكنك تطبيق الطريقة على أي قناة في العالم، فالآن لم تعد بالحاجة إلى تثبيت تطبيقات لمشاهدة القنوات، فالطريقة بسيطة جدا، أنصحكم بها، و أتمنى لكم حظ سعيد، و السلام عليكم.

التعليقات مغلقة.