أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة الرائعة لإظهار شاشة الهاتف على أي شيء و تحويله إلى شاشة لمس !

حول أي شيء إلى شاشة لمس

كما هو موجود في العنوان، الجهاز الذي سنتعرف عليه في هذه المقالة يمكنك من تحويل أي شيء مسطح إلى جهاز لمس، الطاولة، الحائط، أو في المطبخ و أنت تعد الطعام يمكنك مشاهدة المقاطع و تصفح اليوتيوب، و أنت تستحم يمكنك أن تقوم بالرد على الإيميلات في الحائط، شيء أكثر من رائع، لذلك يطلق عليه “جهاز من المستقبل”، به البلوثوث، وايفاي، الكاميرا، و العديد من الأشياء الأخرى.

حول أي شيء إلى شاشة لمس

XPERIA Touch

XPERIA Touch هو الإسم الذي يطلق على هذا الجهاز المذهل، و هو عبارة عن عارض ضوئي “بروجكتور” قادر على تحويل أي شيء مسطح إلى سطح تفاعلي يعمل باللمس، فتخيل لو أنك قادر على النقر بكل بساطة على طاولتك من أجل تحويلها إلى بيانو، يمكنك أن تعزف عليه بشكل إحترافي كما لو أنك تملك واحدا حقيقيا، فالأمثلة طويلة لهذا الجهاز، لذلك يمكننا القول بانه هاتف ذكي يمكنك إستعماله في أي مكان بالعالم فقط ما تحتاجه شيء مسطح، أيا كان هذا الشيء طاولة، ثلاجة، حائط، حجر، و كل الأشياء التي تتخيلها.

الجهاز من صنع شركة سوني الغنية عن التعريف في مجال الهواتف الذكية و الصوتيات و الكاميرات أيضا، و هو عبارة عن جهاز صغير يمكن إستخدامه عبر وضعه في إحدى زوايا الطاولة، مهمته تحويل الأسطح إلى أسطح تفاعلية قادرة على التعرف على حركة يديك و إتجاهها بشكل سريع جدا.

بخلاف أجهزة العرض التقليدية، Xperia Touch يقدم أكثر من مجرد عرض. إنه يحول حائطًا مستويًا أو طاولة أو حتى أرضيتك إلى شاشة تفاعلية. 3بفضل إمكانية العرض من مسافة قصيرة واتصال Wi-Fi ووظيفة اللمس المتطورة، يضيف هذا الجهاز المحمول بعدًا جديدًا بالكامل إلى منزلك.

مقطع فيديو يوضح ما مدى روعة هذا الجهاز

رابط الصفحة الرسمية للـ XPERIA Touch

التعليقات مغلقة.