أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة الجديدة لمشاهدة جميع فيديوهات اليوتيوب من نافذة واحدة فقط !

اليوتيوب الموقع المعروف على الصعيد العالمي، الذي لا يمكن أن يمر يوم دون الدخول و تصفح مقاطع الفيديو عليه. و من خلال هذه المقالة نقترح عليكم طريقة رائعة للبحث عن مقاطع الفيديو على اليوتيوب و تشغيلها في صفحة واحدة. و كذلك معاينة مقاطع الفيديو و إنشاء قائمة تشغيل فورية و المزيد…

طريقة جديدة لمشاهدة مقاطع اليوتيوب من نافذة واحدة فقط

 

Youtube FastSearch

موقع Youtube FastSearch، موقع رائع جدا يمكنك من تصفح اليوتيوب بكل مقاطعها من على نافذة واحدة للمتصفح الذي تستعمله. إنه لأمر رائع و ستكتشفون ذلك بعد التجربة.

أول ما تدخل للموقع من خلال الرابط بأسفل المقالة، ستجد أن هذا الموقع يتوفر على شريط البحث من أجل إدخال البحث عن المقاطع، كما هو الحال مع الشريط الأصلي لليوتيوب. كذلك قائمة بكل المقاطع الشائعة ذلك الأسبوع، و إلى جانبها نجد الإطار الأهم و المخصص لتشغيل الفيديو و بأسفله نجد أيضا إطار مخصص لقوائم التشغيل و التي من خلالها يمكنكم ترتيب المقاطع المفضلة لكم عبر سحبها هناك.

أما بالنسبة للكيفية التي يعمل من خلالها هذا الموقع هي كالتالي، أولا تقوم بإدخال إسم أو أي شيء يدل على الفيديو المراد مشاهدته أو الإكتفاء فقط بإختيار أحد الفيديوهات الموجودة على قائمة المقاطع الشائعة و التي يمكنكم الإكتفاء بها، حيث أنه لا يمكنكم الدخول للقنوات و تصفحها هناك. غير ذلك يمكنك سحب أي فيديو إلى الإطار المخصص لتنظيم المقاطع على شكل قائمة تشغيل. كما يمكننا تشغل المقاطع عبر الضغط عليها فقط، بحيث أنها ستظهر جانب الصفحة باليمين، و الشيء المهم أنها تظهر على المشغل الخاص باليوتيوب و الذي يمكنكم من خلاله إيقاف تشغيل تكبير المقطع.

الشيء الوحيد و الذي أثار غضبي في الموقع أنه لا يمكنك رفع أو خفض صوت المقاطع، بحيث أنه يمكنك فقط إيقاف أو تشغيل الصوت، لكن لا مشكلة فيمكنني عمل ذلك من خلال الحاسوب الخاص بي.

الموقع رائع و مفيد للغاية يسهل مشاهدة المقاطع و يجعل التنقل بينها بسرعة، أنصحكم به و يمكنكم الدخول له من خلال هذا الرابط

الدخول للموقع

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.