عربي تك
أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة الجديدة للحصول على المنتوجات بالمجان من موقع eBay

طرق الحصول على منتجات أصبحت مشهورة و كثيرة، لكنها في الكثير من الأحيان تتطلب قناة على اليوتيوب، لذلك جئتكم بهذه الطريقة البسيطة للحصول عليها بالمجان و من الموقع الشهير eBay فقط بتوفرك على موقع صغير أو صفحة على الفيسبوك أو حتى ملف شخصي عليه.

أحصل على المنتوجات من eBay بالمجان

كما يعرف الأغلبية فـ eBay هو متجر عالمي عبارة عن موقع موجود في الأنترنت، لكن ما يميزه أنه عبارة عن مدينة كبيرة بها عدة متاجر، حتى أنه يمكنك فتح متجرك هناك و بيع منتوجاتك، و هذا بالفعل ما سيجعلنا نحصل على منتوجات بالمجان، حيث أننا سنقوم بمراسلة الباعة المشهورين و دو الثقة و المصداقية، من أجل الحصول على منتوج و عمل مراجعة له و توصية الناس بشرائه، فمن متطلبات الأمر يجب عليك على الأقل أن تملك حسابا على الفيسبوك، غير ذلك يمكنك الحصول على المنتوجات بكل فخر إن كنت تملك قناة أو موقع محترم.
لكن في البداية لن نقوم بطلب المنتوجات ذات السعر المرتفع، سنبدأ بطلب المنتوجات من 1 دولار إلى 3 أو 4 دولار، و الأمر سيتتطور مع مرور الوقت، المهم الآن الكل يفهم الفكرة، ما يتبقى الآن هو شرح طريقة مراسلة الباعة و المتاجر.

أولا و الشيء الرئيسي الذي يجب عليك فعله و هو أن تملك حسابا على موقع eBay، فيمكنك فتح حساب هناك في غضون 5 دقائق فقط، ثم بعد تطبيقك للأمر نمر لطريقة المراسلة.
الطريقة تعتبر كالتالي، ستذهب لشريط البحث في eBay ثم ستبحث عن شيء ذو ثمن رخيص، يمكنك البحث عن أي شيء، مثلا أنا سأقوم بالبحث عن قلم، و تذكروا على المنتوج أن يكون بـ 4 دولار على أقصى تقدير، لأن البائع لن يرسل لك شيء غال هكذا، لكنه يستطيع التخلي عن شيء بـ 3 دولار. المهم الصورة توضح الخطوة الأولى.

بعد إيجاد المنتوج، نمر للمرحلة الثانية و هي طريقة المراسلة، بالطبع عند الدخول إلى المنتوج ستجد كل مواصفاته، عندها ستجد هناك بالجانب على اليمين Contact Seller تقوم بالضغط عليها.

ثم تقوم بالتعليم على آخر خيار Other.

ثم تقوم بكتابة الرسالة باللغة الإنجليزية، تقوم فيها أنك تملك (قناة على اليوتيوب – موقعا إلكتروني – حسابا نشطا على الفيسبوك – أو أيا كان ما تملكه)، بعد ذلك توضح للبائع أنك تريد الحصول على المنتوج من أجل عمل مراجعة له، و هذا نمودج بسيط لرسالة يمكن أن ترسلها.

و بالطبع عندما سيكتشف البائع أنك تود فعلا عمل مراجعة، مباشرة سيقوم بمراسلتك، و لن يخشى ضياع 3 دولار، بالقدر الذي يمكنك أن تجلبه له من الزبائن، المهم أنا أعطيتك الطريقة الآن عليك إحضار السمكة.

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.