أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة الجديدة لعمل روت Root لهاتفك عبر الإعدادات فقط و بدون تحميل أي شيء

يواجه الكثير من المستخدمين عديد المشاكل في عمل روت للهاتف حين يعتمد المستخدم على عدة شروحات على الأنترنت لا تقدم الطريقة بشكل سهل ويسير، فهناك عدة طرق لعمل روت للجهاز منها مايحتاج لتحميل عدة تطبيقات ومنها ماتحتاج لتطبيق واحد.
للأسف هناك بعض الأشخاص لم ينجح معهم الأمر رغم تجربتهم كل الطرق المتوفرة، لذلك جئناكم اليوم بطريقة جديدة لعمل روت Root للجهاز بدون الحاجة لتحميل أي شيء ومن خلال إعدادات الهاتف فقط.

الطريقة الجديدة لعمل روت Root

ملاحظة : الميزة التي سنقوم بشرحها اليوم لا تتواجد بجميع الأجهزة، لكن الشيء المؤكد أنها موجودة بالأجهزة الحديثة.

فالطريقة جد بسيطة، فقط تحتاج إلى تعديل في بعض الإعدادت، حيث أنه عليك إضافة خيار “خيارات مطور البرامج”، الخيار الذي يمكنك من تفعيل الروت بجهازنا بكل سهولة.

إذا و قبل البداية، لا أنصحك بالتلاعب في الإعدادات التي سنقوم بشرحها لأنها ممكن أن تسبب مشكل ما في هاتفك، لكن إن إتبعت ما سأقوله حرفيا فلن تعاني من أي مشكل و بالعكس ستحصل على روت بجهازك.

أولا تقوم بالذهاب إلى الإعدادت في هاتفك، بعد ذلك تقوم بالنزول إلى آخر خيار و الذي يحمل إسم About أو حول الهاتف، كما هو موضح بالصورة.

010 - تعرف على هذه الطريقة الجديدة لعمل روت Root لهاتفك عبر الإعدادات فقط و بدون تحميل أي شيء

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الخيارات ما يهمنا نحن و هو خيار “رقم الإصدار”، لذلك ستقوم بالضغط عليه 7 مرات متتابعة حتى بظهر لك خيار جديد في الإعدادات، فبعد الضغط عليه 7 مرات، مباشرة تقوم بالعدوة من جديد إلى الإعدادات العامة للهاتف، و ستجد خيار جديد بإسم “خيارات مطور البرامج” أو “Developer options” كما يوجد في الصورة.

 

ثم بعد ذلك تقوم بفتح الخيار الجديد، ثم تقوم بالنزول و البحث عن “Root Access” الخيار الذي يمكننا من عمل روت للجهاز، بعد ذلك ستظهر لنا قائمة بأربع خيارات نقوم بالتعليم على الخيار الأخير “Apps and ADB” كما هو مبين في الصورة التالية.
050 - تعرف على هذه الطريقة الجديدة لعمل روت Root لهاتفك عبر الإعدادات فقط و بدون تحميل أي شيءو بالتالي تصنف هذه الطريقة من أفضل الطرق لعمل روت للهواتف الذكية، بحيث أنك لا تحتاج لتحميل أي تطبيقات أو برامج.

التعليقات مغلقة.