تعرف على هذه الطريقة الجديدة لتعديل صورك بإحترافية و جعلها لوحة فنية بشكل مدهش !

من خلال هذه المقالة سوف تصبح فنانا عظيما تنافس أشهر الفنانين الرسامين المشهورين، هذه ليست مبالغة كبيرة، لكن ما يسمح بقول ذلك هو هذه الطريقة الرائعة التي ستمكنك من تحويل الصور إلى لوحات فنية ممتازة. سارع إلى تجريبتها على صورك الخاصة و ستكتشف أنها تحولت إلى لوحات فنية مدهشة.

تعرف على هذه الطريقة الجديدة لتعديل صورك بإحترافية

DeepArt

يعمل هذا التطبيق بالذكاء الإصطناعي، و يستخدم خوارزميات جد دقيقة. مما يجعلك تقوم بفلترة صورك بشكل رهيب و بأنماط كثيرة و تحويلها إلى لوحات فنية رائعة. و يمكن إضافة ما تشاء بما يناسب نظرتك للصورة.

بعد تحميل التطبيق الذي ستجد رابط تحميله أسفل المقالة، تقوم بفتحه بشكل عادي لتجد واجهة بسيطة بها أيقونة للكاميرا تقوم بالنقر عليها من أجل جلب الصورة سواء من معرض الصور أو إنطلاقا من تصوير صورة من كاميرا الهاتف في تلك اللحظة. كذلك بأسفل تلك الأيقونة توجد العديد من الأنماط للفلاتر المتنوعة و المختلفة، يمكنك إختيار أي واحد منها ليتم تطبيقه على الصورة التي وضعت. كما يمكنك إضافة فلاتر جديدة من إختيارك.

كما يمكنك من خلال هذا التطبيق حفظ كل الصور التي قمت بتحويلها إلى لوحات فنية جميلة، و مشاركتها مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الإجتماعي. إذن قم بفلترة صورك بطريقة رائعة، أكثر إحترافية ذات جودة عالية و بشكل مجاني.

إذن تقوم أولا بإختيار الصورة التي تريد العمل على رسمها، ثانيا تقوم بإختيار الستايل أو النمط الذي تريد وضعه و تطبيقه على الصورة و يمكنك أيضا أن تقوم بتحميل نمط خاص بك. و ثالثا فإن التطبيق يعمل على رسم الصورة من أجلك كما يمكنك من حفظها و مشاركتها مع الأصدقاء.

تحميل التطبيق للآيفون

تحميل التطبيق للأندرويد

الذهاب للموقع الرسمي

التعليقات مغلقة.