أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الطريقة الجديدة لتحويل كاميرا هاتفك إلى كاميرا Canon و إلتقاط صور أكثر إحترافية !

الجميع يحب إلتقاط صور رائعة، لكن الأمر في الحقيقة يتطلب معدات أكثر و لا يقتصر سوى على الهاتف، لذلك جئتكم اليوم بطريقة جديدة لتجعل من صورك كما لو إلتقطت بكاميرا حقيقية إحترافية، حيث أنها ستتظمن ما يعرف بالـ Blur.

الطريقة طبعا تشتغل بدون الحاجة لعمل روت، كما أنها تشتغل في كل الهواتف، إذا للحصول على صور رائعة سنحتاج إلى تحميل تطبيق بحجم 34 ميجابايت، و يمكنكم تحميله من هذا الرابط الخارجي.

التحميل للأندرود 6.0
التحميل للأندرود 7.1
التحميل للأندرود 8.0

التطبيق الذي أتحدث عنه يدعى بـ Google Camera، نعم بالفعل التطبيق من شركة جوجل بشكل رسمي، و هو موجود في هواتف نيكسوس، حيث يعتبر تطبيق الكاميرا الرئيسي، لكن رغم أنني قمت بتثبيته على هاتف سامسونج فالتطبيق أبهرني بما يقدم، به مميزات ندعوا أن تتوفر في كافة الكاميرات الموجودة في الهواتف بشكل عام.
كما قلت في المقدمة فالتطبيق يمكن من عمل Blur لخلفية الصورة، يعني أن خلفية الصورة ستكون بتأثير الضباب حتى تكون الصورة بجودة عالية، إن لم تفهم بعد فهذه الصورة ستوضح لك ما معنى تأثير الـ Blur.

maxresdefault - تعرف على هذه الطريقة الجديدة لتحويل كاميرا هاتفك إلى كاميرا Canon و إلتقاط صور أكثر إحترافية !

طبعا التطبيق سهل في الإستعمال، قم بفتحه فقط و ستتضح لك الفكرة، ما تحتاجه فقط هو تفعيل خيار Lens Blur التي ستجده في القائمة الجانبية، و الذي ستلاحظ تغيير كبير في الصور بعد تفعيله، كما أنه يمكنك التحكم في حجم الـ Blur، حتى تحصل على ضباب قليل أو كثير على حسب رغبتك، التطبيق رائع صراحة، فإن كنت تملك هاتف الآن أنصحك بتحميله و تجربته.

فيديو يوضح كيفية عمل التطبيق

التعليقات مغلقة.