أخبار الموبايلات

Advertisement

تعرف على هذه الطريقة الجديدة لتحويل أي جهاز يعمل بالكايبل إلى جهاز يعمل بالبلوتوث !

في معظم الأوقات يرغب الشخص في لعب لعبة ما على جهازه، لكنه يظطر لشراء وحدة تحكم تعمل بالبلوثوث رغم أنه يملك واحدة تعمل بالكيبل، الأمر الذي ينطبق على الفأرة و لوحة المفاتيح أيضا، لكن بعد هذه المقالة لن تحتاج لذلك.

طريقة تحويل أي جهاز يعمل بالكابل إلى جهاز يعمل بالبلوثوث

لهذا الغرض سنحتاج إلى شراء جهاز يبلغ ثمنه 30 دولار و رابط شرائه موجود أسفل هذه المقالة، لكن لا تقلق فلدينا طريقة سنقوم بشرحها في هذه المقالة لصنع هذا الجهاز في المنزل، و الصورة الموجودة بالأسفل تعبر عن المزايا التي يمكنك الحصول عليها منه.

كما نلاحظ في الصورة، فهي تعبر عن الطريقة التي يشتغل بها هذا الجهاز، حيث أنه يمنحك إمكانية ربطه بالفأرة أو لوحة المفاتيح أو حتى وحدة التحكم، و إيا كان ما تستعمله من أجهزة تعمل بكيبل USB، فما عليك سوى تشغيله و ربط الفأرة به، ثم فتح البلوثوث في هاتفك أو حاسوبك، و سيشتغل معك الأمر كما لو أنك تملك فأرة تعمل بالبلوثوث، الأمر قد يبدو رائعا، لكن 30 دولار قد تقف حاجزا أمام مجموعة من المستخدمين، لذلك سنمر الآن لطريقة صنع هذا الجهاز في المنزل.

طريقة صنع الجهاز في المنزل

الطريقة تعتمد على مجموعة من الخطوات، لكن بالتفسير سيبدو كل شيء أسهل، الصورة الموجودة بالأسفل تبين القطع التي يجب عليك الحصول عليها، و التي أظن أن كل شخص يملكها في المنزل، لكن مع ذلك وضعت رابطا لشرائها لمن لا يحتاج لشراء قطعة ما.
بعد ذلك سنقوم بإتباع الخطوات التالية، أولا عليك ربط الأسلاك الأسود و الأحمر الموجودان داخل كايبل رقم 1 مع الأسلاك الخاصة بالشاحن، ثم بعد ذلك نقوم بربط الأسلاك و الكايبلات المتبقية مع بعضها البعض، كما هو الحال مع الصورة، و بهذا تكون قد حصلت على جهاز يخول لك تحويل فأرة عادية إلى فأرة تعمل بالبلوثوث عن بعد. إن واجهتم أي مشكلة، صعوبة أو أي إستفسار فالتعليقات بإنتظاركم.

رابط شراء الجهاز

كايبل رقم 1

كايبل رقم 2

Usb Bluetooth

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد