تعرف على هذه الطريقة الأذكى التي توفر لك كل ما تحتاجه و تفضله في مكان واحد

شبكة الأنترنت قد أصبحت ضخمة، و ربما يمكنك زيارة مئات من المواقع لدرجة أنك تنسى في بعض الأحيان العديد منها عندما تكون لك الحاجة بشيء متوفر عليها. إذن فكيف يمكنك تتبع الروابط المفضلة لديك ؟ دون أن تضيع الوقت في البحث عنها مرات عديدة، سنشرح كيفية عمل مرجعية بكل الروابط التي تريد و تضعها رهن إشارتك.

تعرف على هذه الطريقة الأذكى التي توفر لك كل ما تحتاجه و تفضله في مكان واحد

إن كنت من الأشخاص الذين دائما ما يكافحون من أجل تذكر رابط موقع معين سبق لك أن زرته، أو إعادة إيجاد فيديو ما. فلك هذه الطريقة التي يمكن أن تنقذك من كل هذا الجهد و الإحباط في البحث دون جدوى.

start.me

الصفحة الخاصة بك على start.me ستجعلك تستطيع الوصول إلى الراوبط المفضلة لديك بسرعة و سهولة. كما يمكنك مشاركة كل هذه الروابط و الصفحات مع الأصدقاء و الزملاء إن رغبت في ذلك أو الإحتفاظ بها لنفسك فقط.

بهذه الطريقة و مع هذه الخدمة التي يقدمها start.me سوف تنفق وقتا أقل في إيجاد صفحات لويب المفضلة لديك، حيث يعمل على حفظ و تنظيم جميع هذه الصفحات على لوحة القيادة الخاصة بك، التي يمكنك الولوج لها من أي جهاز سواء هاتف أو حاسوب أو تابليت. و بهذا لن يعود بالإمكان أن يضيع منك رابط ما مرة أخرى، و لن تكون في حاجة للبحث في الكثير من المرات على نفس الشيء، بل سوف يصبح تصفحك لكل المواقع و التطبيقات المفضلة لديك و كل الأشياء من عالم الويب أسرع.

الذهاب للموقع

التعليقات مغلقة.