أخبار الموبايلات

تعرف على هذه الخدعة المخفية على الواتساب التي عليك إستخدامها لحماية محادثاتك

خدعة على الواتساب ربما لم يسبق لك أن علمت بوجودها ومفيدة لك كثيرا. بحيث سوف تتمكن من منع أي شخص من قراءة محادثاتك على الواتساب، و حتى في حالة أخذه لهاتفك و فتحه للواتساب الخاص بك فهو لن يستطيع الدخول للمحادثات و قراءتها. خدعة رائعة جدا ستقدم الحماية لرسائلك، عليك بتجربتها.

تعرف على هذه الخدعة المخفية على الواتساب التي عليك إستخدامها لحماية محادثاتك

إخفاء المحادثة على الواتساب

طبعا هذه الخدعة لا تعمل على الواتساب العادي، و لكنها على نسخة أخرى من تطبيق الواتساب يمكنك تحميله من الرابط الموجود بأسفل هذه المقالة. لذلك عليك بتحميل هذا التطبيق، و فور تحميله عليك  حذف تطبيق الواتساب العادي، على أن تقوم بعمل نسخة إحتياطية للرسائل الخاصة بك التي تتوفر عليها على الواتساب حتى لا يتم مسحها. ثم تقوم بالتسجيل على هذه النسخة من الواتساب بشكل عادي.

Advertisement

إذن بعد تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، ثم فتحه. ما عليك إلى بالذهاب على المحادثة التي تريد إخفاءها و تنقر نقر مطولة، ثم تذهب على النقاط الثلاث الموجودة بالزاوية لتظهر لك عدة خيارات، تقوم بالنقر من عليها على خيار “Hide”، ليطلب منك التطبيق حينها بإدخال رمز سري، و تأكيده. و بعد ذلك سوف يتم إخفاء تلك المحادثة.

و بهذا الشكل سوف تكون هذه الخدعة مهمة بالنسبة لك، خصوصا في حالة أن هناك شخص يحب أن يمسك بهاتفك، و أنت لا تريد من أي شخص بأن يدخل على محادثاتك في الواتساب و يقوم بالإطلاع عليها. و بهذه الطريقة ستمنع حدوث ذلك و تنجح في إخفاء المحادثة.

الآن، إن أردت إعادة إظهار المحادثة التي قمت بإخفاءها سابقا، كل ما يجب عليك عمله هو النقر على شعار الواتساب، ثم تقوم بإدخال الرمز السري، و فور ذلك سوف تستطيع إظهار المحادثة المخفية، و كما ستستطيع الوصول لكل المحادثات التي تم إخفاءها. و عندها تتوجه إلى النقاط الثلاث بالزاوية، و تقوم بالنقر على خيار “Mark as visible”، حتى يتم إعادت المحادثة إلى موضعها الأصلي.

تحميل التطبيق

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد