تعرف على هذا الموقع الرائع لتقوية و تحسين لغتك الإنجليزية و تعلم قواعدها بشكل ممتاز !

في موقع عربي تيكنوميديا سبق و تطرقنا لمجموعة من المقالات و التطبيقات و المواقع حول اللغة الإنجليزية و طرق تعلمها، بحيث أنها تعتبر من بين أهم الأشياء الضرورية و التي يجب تعلمها في يوم هذا، لأنه جميع المعلومات التي تحتاجها متوفرة باللغة الإنجليزية فإذا كنت تريدها بالعربية فعليك أن تنتظرا أحدا أن يترجمها الشيء الذي قد لا تجده بالمجان. و ليس هذا فقط بل هناك العديد من المميزات التي ستتوفر عليها فور تعلمك للغة الإنجليزية خصوصا إن كنت تتقنها.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

موقع رائع لتقوية و تحسين لغتك الإنجليزية و تعلم قواعدها بشكل ممتاز

DraftMap

مؤخرا إكتشفت موقع مميز حول تعلم اللغة الإنجليزية بإسم Draft Map، الموقع ليس للمبتدئين لكنك ستحتاج لبعض القواعد و المعارف المكتسبة في هذه اللغة، بحيث أنه يقوم بتفصيل النصوص المكتوبة باللغة الإنجليزية عبر تمييز الأفعال و الضمائر بألوان مختلفة تسهل عليك الأمر.

فكل ما تحتاجه هو نص مكتوب باللغة الإنجليزية و يمكنك البدء بإستخدام هذا الموقع و التعلم منه، بحيث عليك أن تقوم بنسخ النص من مكان ما أو أن تقوم بكتابته عبر المساحة المخصصة لذلك ثم الموقع بدوره سيفكك النص إلى ضمائر و أفعال و قابلية القراءة و العديد من الأشياء بالألوان، أيضا ستجد في الجهة اليسرى للموقع بعض القواعد المراد تطبيقها على نصك طبعا، كما يمكنك التحديد و الإلغاء بينها عبر النقر على الخيارات، أيضا الشيء الجميل أنه يحدد لك الكلمات المتكررة في النص بأشكال مختلفة و التي تستطيع الإسفادة منها بشكل كبير.

و للإشارة فهناك إضافة للموقع على متجر جوجل كروم التي يمكنك من خلالها إستعمال نفس خصائص الموقع على الجيميل خصوصا إن كنت تستعمله بكثرة.

الدخول إلى موقع DraftMap

Advertisement

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.