تعرف على هذا الموقع الجديد للحصول على المنتجات بالمجان بالإضافة إلى مبالغ مالية حتى إن كنت تملك عدد صغير جدا من المتابعين !

في الأنترنت هنالك العديد من الطرق التي يمكنك بها الحصول على المنتجات بالمجان، و التي تكتشف مع مرور الزمن و البحث، بالفعل هناك من لا يصدق الأمر لكنه حقيقة، فهو يشبه إلى حد ما الربح من الأنترنت الذي لم يتقبله الكل في البداية، لقد سبق لنا و أن شرحنا بعض الطرق، و هذا شرح جديد لكل من يود التجربة و للإشارة فالطريقة تتطلب بعض الجهد.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

تعرف على هذا الموقع الجديد للحصول على المنتجات بالمجان بالإضافة إلى مبالغ مالية حتى إن كنت تملك عدد صغير جدا من المتابعين !

الأغلب يعرف موقع famebit، و موقعنا اليوم يشبه بشكل كبير حيث أن famebit يتطلب منك الحصول على 5 آلاف متابع على قناتك في اليوتيوب أو صفحتك على الفيسبوك، لكن موقعنا اليوم لا يعرف تلك الشروط و لا يعطيها أي إهتمام فيمكنك التسجيل فيه بـ 0 متابع، يقدم لك المنتجات بالمجان مقابل عمل مراجعة لها في إحدى صفحاتك على مواقع التواصل الإجتماعي، و بالإضافة إلى ذلك فهناك بعض المبالغ التي يقدمها الموقع و التي يحددها حسب شروط معينة و التي يعد متوسطها 50 دولار أمريكي.

زيارة موقع المنتجات

ملاحظة قد يعتبرها البعض ملاحظة أساسية : المنتجات التي يقدمها الموقع هي منتجات ثمينة و مهمة، على عكس المواقع الأخرى التي تقدم منتجات رخيصة جدا، و التي قد لا تنفعك في شيء غير تحفيزك للحصول على شيء أكبر، و الصور توضح أهمية هذه المنتجات.

Advertisement

إقرأ أيضًا
2 تعليقات
  1. amr يقول

    شو اسم الموقع

    1. issa musallam يقول

التعليقات مغلقة.