أخبار الموبايلات

تعرف على هذا التطبيق الرائع و العجيب .. يقدم هدايا مجانية !

التطبيق موجه لمحبي الرياضة و المشي بكثرة. و فكرته هي تشجيع الرياضة و جعل الناس يهتمون بهذا الجانب أكثر نظرا لأهميته الصحية. لكن هذا التطبيق قد ربط بين الرياضة أو المشي و العملات الإلكترونية، كيف ذلك هذا ما سوف نتعرف عليه سويا من خلال هذه المقالة، فلنتابع القراءة.

تعرف على هذا التطبيق الرائع و العجيب .. يقدم هدايا مجانية !

Sweatcoin

إن كنت تحب ممارسة المشي بكثرة و الرياضة بصفة عامة، لكن بالموزاة تريد ربح بعض المال أو عملة إلكترونية، حتى تتمكن من الحصول على بعض الهدايا المجانية المميزة. فهذا التطبيق الذي يدعى Sweatcoin، يقدم لك عملة إلكترونية و ذلك مقابل عدد الخطوات التي قمت بها أثناء المشي.

الخطوات عند المشي مقابل عملات إلكترونية - تعرف على هذا التطبيق الرائع و العجيب .. يقدم هدايا مجانية !

و لذلك، فعندما ستجمع عدد معين من الخطوات أثناء المشي، سوف تقوم بتحويلها إلى عدد من العملات الإلكترونية التي تدعى Sweatcoin. و من ثم تتمكن من الحصول مقابل هذه العملات التي تحصلت عليها، على هدايا مجانية تخص مجموعة من الأشياء كالإشتراكات أو الحصول على أجهزة.

عملات إلكترونية هدايا مجانية - تعرف على هذا التطبيق الرائع و العجيب .. يقدم هدايا مجانية !

هذا التطبيق يندرج ضمن تطبيقات الصحة و اللياقة البدنية. و نظرا لربطه موضوع الإهتمام بالصحة و ممارسة الرياضة بالربح و الحصول على العملات الإلكترونية، فإنه حقق نجاح كبير و نسبة تحميل هائلة. و قد وعدت الشركة المطورة بأنها سوف تتكلف بتوسيع نطاق توفير هذا التطبيق و صلاحياته بباقي دول العالم الأخرى، لأنه و بصراحة متوفر حاليا فقط بالولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة و كذلك إيرلندا.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق لـلـ IOS

التعليقات مغلقة.